زفاف

حفلات الزواج المصغرة .. فكرة جديدة تلقى رواجًا بين الأزواج في أستراليا

حفلات الزواج المصغرة .. فكرة جديدة...

بالاتساق مع اضطرار كثيرين خلال الآونة الأخيرة لاتباع الطرق التي تمكنهم من خفض نفقات الزواج، بدأت تنتشر في أستراليا مؤخرا فكرة "حفلات الزفاف المصغرة" التي تعنى بتوفير كثير من النفقات والمصاريف لكل من العريس والعروس. وأوردت بهذا الخصوص صحيفة ديلي ميل البريطانية عن دوروثي بولكا، مسؤولة مدونة الزفاف الأسترالية الشهيرة Polka Dot Bride، قولها: "بدأت تلقى فكرة حفلات الزفاف المصغرة رواجا كبيرا خلال الآونة الأخيرة، إذ تسمح تلك الحفلات للأزواج بالتخلص من ضغوط النفقات الكبرى وتمكينهم من تبسيط الأشياء المرتبطة بالزواج بما في ذلك عدد المدعوين واللمسات الخاصة التي يحلمون بها". وتعتمد فكرة حفلات الزفاف المصغرة على إقامة حفل مبهج

بالاتساق مع اضطرار كثيرين خلال الآونة الأخيرة لاتباع الطرق التي تمكنهم من خفض نفقات الزواج، بدأت تنتشر في أستراليا مؤخرا فكرة "حفلات الزفاف المصغرة" التي تعنى بتوفير كثير من النفقات والمصاريف لكل من العريس والعروس.

وأوردت بهذا الخصوص صحيفة ديلي ميل البريطانية عن دوروثي بولكا، مسؤولة مدونة الزفاف الأسترالية الشهيرة Polka Dot Bride، قولها: "بدأت تلقى فكرة حفلات الزفاف المصغرة رواجا كبيرا خلال الآونة الأخيرة، إذ تسمح تلك الحفلات للأزواج بالتخلص من ضغوط النفقات الكبرى وتمكينهم من تبسيط الأشياء المرتبطة بالزواج بما في ذلك عدد المدعوين واللمسات الخاصة التي يحلمون بها".

وتعتمد فكرة حفلات الزفاف المصغرة على إقامة حفل مبهج ورائع للعروسين مع التقليل من النفقات واللمسات الإضافية التي ترهق ميزانية أي زوجين وترفع من كلفة الزفاف.

كما يمكن للعروسين أن يدعوان في تلك الحفلات المصغرة ما يقرب من 15 ضيفا وأن يستعينا ببعض الفقرات المخصصة التي تضمن توفير أجواء ممتعة لهما وللحضور، أو بالأحرى تسمح تلك النوعية من الحفلات بإعطاء الأولية للأمور الأساسية أو الأمور التي يتمنى العروسان توافرها في حفل زفافهما لكن بشكل مبسط.

ووفق معدل الأسعار المعمول بها في أستراليا، فإن كلفة هذا الحفل المصغر تقدر بحوالي 5 آلاف دولار أسترالي مقارنة بكلفة حفلات الزفاف العادية التي تقدر في المتوسط بـ65 ألف دولار، وهو ما يبين فارق الأسعار الكبير وما يمكن للأزواج توفيره.

اترك تعليقاً