زفاف

دليل العروس لتسريحة شعر أنيقة على طريقة النجمات!

دليل العروس لتسريحة شعر أنيقة على ط...

محتوى مدفوع

لا شك أن ليلة الزفاف هي حلم كل فتاة، إذ تفكر وتتخيل نفسها كيف ستبدو في هذا اليوم المهم، وكيف ستكون أميرة متوجة بين الحضور الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها. ووفقاً لمجلة marthastewartweddings يعدّ الشعر الجزء الأهم في مظهر العروس في ليلة العمر، حيث إنه التاج الذي تتلألأ به في ليلة العمر. وتبحث كل فتاة عن الظهور بشكل أكثر أناقة واختلافاً، فمنهن من تفضل قص الشعر قبل الزفاف، أو فرده ووضعه فوق أكتافها أثناء حفل الزفاف، وأخريات يستخدمن بعض الإكسسوارات الملفتة مثل الزهور لتزيين الشعر. وهنا نستعرض لك أبرز صيحات الشعر التي ظهرت بها نجمات العالم أثناء حفلات زفافهن

لا شك أن ليلة الزفاف هي حلم كل فتاة، إذ تفكر وتتخيل نفسها كيف ستبدو في هذا اليوم المهم، وكيف ستكون أميرة متوجة بين الحضور الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها.

ووفقاً لمجلة marthastewartweddings يعدّ الشعر الجزء الأهم في مظهر العروس في ليلة العمر، حيث إنه التاج الذي تتلألأ به في ليلة العمر.

وتبحث كل فتاة عن الظهور بشكل أكثر أناقة واختلافاً، فمنهن من تفضل قص الشعر قبل الزفاف، أو فرده ووضعه فوق أكتافها أثناء حفل الزفاف، وأخريات يستخدمن بعض الإكسسوارات الملفتة مثل الزهور لتزيين الشعر.

وهنا نستعرض لك أبرز صيحات الشعر التي ظهرت بها نجمات العالم أثناء حفلات زفافهن لمساعدتك على اختيار الشكل الأجمل والأفضل لكِ للظهور بتألق ملفت في ليلية العمر.

وتضم القائمة العديد من النجمات أمثال ريني بونت، ولويز ريدناب، وكيسي كوب، وكريسي تيغن، وغيل سيمونس وأخريات من أبرز وأجمل نساء العالم، حيث اعتمد بعضهن الشعر القصير فيما فضلت أخريات الشعر الطويل، ومنهن من لجأت إلى الشعر المموج أو المفرود على الظهر.

اترك تعليقاً