زفاف

بلغت تكلفته مليون جنيه إسترليني.. هل هذا زفاف الموسم؟ (صور)

محتوى مدفوع

مع انتهاء فصل الصيف، استطاع "آدم كاماني" وريث إمبراطورية "بوهو" للأزياء وعروسه أن يختتما موسم الزواج بطريقة ملفتة جداً من خلال حفل زفاف كلف أكثر من مليون جنيه إسترليني. تزوج آدم كاماني (28 عامًا)، وريث إمبراطورية الأزياء البالغ قدرها 2 مليار جنيه إسترليني، من صديقته "شارلوت ماكهيل" في بحيرة "كومو" الإيطالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، في زفاف فخم استمر 3 أيام. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ الزوجان الزفاف بحفل للضيوف، منهم نجوم تلفزيون الواقع مثل "لوسي ميكلنبورغ"، وصديقها "ريان توماس"، و"بروك فينسنت"، حيث تمتع الضيوف بالعزف الحي، بينما رقص العريس والعروس وهما يرتديان اللباس الهندي التقليدي.   وتبع

مع انتهاء فصل الصيف، استطاع "آدم كاماني" وريث إمبراطورية "بوهو" للأزياء وعروسه أن يختتما موسم الزواج بطريقة ملفتة جداً من خلال حفل زفاف كلف أكثر من مليون جنيه إسترليني.

تزوج آدم كاماني (28 عامًا)، وريث إمبراطورية الأزياء البالغ قدرها 2 مليار جنيه إسترليني، من صديقته "شارلوت ماكهيل" في بحيرة "كومو" الإيطالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، في زفاف فخم استمر 3 أيام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ الزوجان الزفاف بحفل للضيوف، منهم نجوم تلفزيون الواقع مثل "لوسي ميكلنبورغ"، وصديقها "ريان توماس"، و"بروك فينسنت"، حيث تمتع الضيوف بالعزف الحي، بينما رقص العريس والعروس وهما يرتديان اللباس الهندي التقليدي.

 

وتبع ذلك احتفالات تقليدية في اليوم الثاني، قبل أن يعقد الزوجان قرانهما في اليوم الثالث في حفل يليق بأميرة، وهي ترتدي فستانًا منفوشًا بأكمام من الدانتيل، وتاج لامع.

وتبادل الزوجان الوعود في "فيلا إربا" التاريخية، الكائنة في موقع دير أُسس من القرن الحادي عشر من قبل راهبات البنديكتين.

 

ومع جلوس الضيوف لتناول العشاء، عزفت الفرقة الموسيقية "أو سول ميو"، قبل أن تنتهي الأمسية بعرض الألعاب النارية.

وفي الفترة التي تسبق حفل الزفاف، نشر أفراد العائلة صور تحضيراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شملت حصول العروس على طلاء أظافر مرصع بالألماس، بعد التمتع بحفل هائل مع العشرات من أصدقائها.

اترك تعليقاً