زفاف

بعيدًا عن الأبيض.. هذه ألوان الأحذية التي يمكنك ارتداؤها في حفل زفافك!

بعيدًا عن الأبيض.. هذه ألوان الأحذي...

لو كنتِ أنت العروس التي ترغب في التميز في ليلة زفافها، وكان ارتداء الكعب الأبيض الكلاسيكي ليس الخيار المفضل لديك، فلا تخافي من ارتداء حذاء ذي لون مميز. وقد تطورت تقاليد الزفاف بالتأكيد هذه الأيام، ولكن إذا كنت لا تزالين تبحثين عن "شيء مميز"، فمثلا يمكنك اختيار صندل الميول " Hangisi " للمصمم الشهير "مانولو بلانيك هانجيسي" والمنمق بحبات الكريستال. أو يمكنك ارتداء صندل باللون الوردي الشاحب او بدرجة الوردي الباستيل حيث يمكن للألوان الوردية أن تضفي لمسة رومانسية على إطلالتك. مثل صندل السلينغباك " Private Number Peep-Toe" المفتوح من الأمام من "كريستيان لوبوتان" والمنمق بالغليتر البراق، والذي يمكنه أن

لو كنتِ أنت العروس التي ترغب في التميز في ليلة زفافها، وكان ارتداء الكعب الأبيض الكلاسيكي ليس الخيار المفضل لديك، فلا تخافي من ارتداء حذاء ذي لون مميز.

وقد تطورت تقاليد الزفاف بالتأكيد هذه الأيام، ولكن إذا كنت لا تزالين تبحثين عن "شيء مميز"، فمثلا يمكنك اختيار صندل الميول " Hangisi " للمصمم الشهير "مانولو بلانيك هانجيسي" والمنمق بحبات الكريستال.

أو يمكنك ارتداء صندل باللون الوردي الشاحب او بدرجة الوردي الباستيل حيث يمكن للألوان الوردية أن تضفي لمسة رومانسية على إطلالتك.

مثل صندل السلينغباك " Private Number Peep-Toe" المفتوح من الأمام من "كريستيان لوبوتان" والمنمق بالغليتر البراق، والذي يمكنه أن يمنح بعض الراحة لقدميك.

اترك تعليقاً