زفاف

معرض فساتين الزفاف في عاصمة الموضة باريس بحضور "فوشيا"

معرض فساتين الزفاف في عاصمة الموضة...

استضافت عاصمة الموضة باريس معرضا خاصا لفساتين الزفاف لمدة ثلاثة أيام من 1 إلى 3 أبريل الجاري، بمشاركة عدد من الماركات الفرنسية والعالمية المتخصصة في فساتين الأفراح. ويحتفل المعرض الذي ضم هذه السنة 150 علامة تجارية بالذكرى العشرين لتأسيسه. وترغب مجموعة "مارييه" Mariée بتنظيم هذا المعرض التجاري الخاص بأزياء الزفاف على مدى العقدين الماضيين لتسليط الضوء بشكل أكبر على هذه الأزياء، التي غالبا ما تحظى بحضور وحيد في عروض الأزياء العالمية. ويعد معرض باريس للزفاف سوقا حقيقيا وفرصة ذهبية للمحلات الفرنسية والأجنبية لاكتشاف وعرض المجموعات الجديدة، وآخر الابتكارات في عالم الأزياء. فضلا عن كونه دعوة مفتوحة للوافدين لتلبية مطالبهم وأذواقهم

استضافت عاصمة الموضة باريس معرضا خاصا لفساتين الزفاف لمدة ثلاثة أيام من 1 إلى 3 أبريل الجاري، بمشاركة عدد من الماركات الفرنسية والعالمية المتخصصة في فساتين الأفراح.

ويحتفل المعرض الذي ضم هذه السنة 150 علامة تجارية بالذكرى العشرين لتأسيسه.

وترغب مجموعة "مارييه" Mariée بتنظيم هذا المعرض التجاري الخاص بأزياء الزفاف على مدى العقدين الماضيين لتسليط الضوء بشكل أكبر على هذه الأزياء، التي غالبا ما تحظى بحضور وحيد في عروض الأزياء العالمية.

ويعد معرض باريس للزفاف سوقا حقيقيا وفرصة ذهبية للمحلات الفرنسية والأجنبية لاكتشاف وعرض المجموعات الجديدة، وآخر الابتكارات في عالم الأزياء. فضلا عن كونه دعوة مفتوحة للوافدين لتلبية مطالبهم وأذواقهم من حيث القصات والألوان والأفكار التي تأمل العروس، بشكل خاص، الحصول عليها حتى تكون الأكثر تألقا وجمالا في ليلة العمر.

اترك تعليقاً