تجنّبي هذه الأمور يوم زفافك

تجنّبي هذه الأمور يوم زفافك

رحاب درويش

تحلم كل فتاة  بحفل زفاف مثالي لا مثيل له كزفاف الأميرات، حفل يبقى في الأذهان بكل تفاصيله مدى الحياة، فيصبح بالفعل “ليلة العمر”.

ولكن هناك بعض الأمور البسيطة التي يمكن أن تفسد هذه الليلة  وتُعكر فرحتك، ومن هنا تأتي أهمية معرفتها والاستعداد لها جيداً قبل يوم الزفاف، من أجل تجنب أي موقف محرج في أهم يوم بحياتك.

ومن هذه الأمور..

الطقس

إذا قررتِ إقامة حفل زفافك في الشتاء فعليكِ التحقق من حالة الطقس، حتى لا تتفاجئي بأي أمطار أو عواصف أو أتربة، ما يؤدي إلى إفساد أجواء الحفل، والأفضل أن يقام الحفل في قاعة مغلقة خشية حدوث أي تغيّر مفاجىء بالطقس.

البشرة

من المعروف أن الاحتفاظ ببشرة متوهجة وصحية في الشتاء يعتبر أمراً صعباً، لذا عليكِ الاهتمام ببشرتك والاعتناء بها قبل الزفاف بفترة زمنية كافية، حتى لا تكون بشرتك جافة في اليوم المنشود وبالتالي تنعكس سلبياً على إطلالتك، ولتحقيق ذلك اتبعي نظام غذائي صحي جنباً إلى جنب مع روتينك اليومي المعتاد باستعمال منتجات العناية بالبشرة.

التنظيم

تنظيم المواعيد أمر في غاية الأهمية، ابتداء من موعد  مصفف الشعر وخبير المكياج، وكذلك التصوير والوصول إلى قاعة الحفل وغيرها، حيث يجب عمل جدول منظّم بدقة حتى لا يحدث أي تأخير والطلب من كل المعنيين بتنظيم الحفل الالتزام والدقة في المواعيد.

ضيوف غير مدعوين

يلتزم ضيوف الحفل غالباً بالدعوات المخصصة لهم، ولكن أحياناً يصطحب بعض الضيوف أشخاصاً غير مدعوين، لذا يفضّل تعيين أحد أصدقائك للتعامل مع هذه المواقف، والأفضل أن يكون هناك أماكن إضافية لتدارك مفاجئة مجيء هؤلاء الضيوف، حتى لا تحدث مشكلة دون داعٍ.

تجربة الحذاء 

قبل موعد الحفل، يجب على كل عروس تجربة حذاء العرس  للتأكد من قياسه ومدى تحقيق الراحة لقدميها، بالأخص أنها سترتديه لفترة طويلة، وقبل يوم واحد من الزفاف، يجب  أن تتدرب على المشي  والتحرك بحذاء العرس، حتى تسير أمام الضيوف في حفل الزفاف بطريقة مثالية رائعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com