فوشيا جديد فوشيا

كيف تختارين لانجيري مناسباً ليوم زفافك..؟

بالتأكيد ليلة الزفاف، من أكثر الليالي المميزة لدى أي فتاة، لذلك تسعى بكل جهد لأن تظهر بشكل مثير وجذاب لزوجها، ومن أكثر الأشياء التي تساعد على ظهور العروس بشكل مثير وأنيق في تلك الليلة هو اللانجيري.

لذلك تقدم لك مجلة المرأة العصرية الفرنسية ( femme actuelle )، المتخصصة في عالم المرأة، بعض النصائح لاختيار "اللانجيري" المناسب لك في ليلة العمر.

اختاري ما يناسب شكل جسمك

بعد أعوام كثيرة، قمت خلالها بشراء أنواع وأشكال كثيرة من الملابس، أنت تعلمين جيداً ما هي الديفوهات الخاصة بك، والتي يجب أن تتجنبيها في تلك الليلة، حتى تظهري بكامل أنوثتك، لذلك يجب أن يكون اختيارك لـ"اللانجيري" مناسبًا لشكل جسمك.

لانجيري أنيق ولكن بتفاصيل مثيرة

يجب أن يكون "اللانجيري" في تلك الليلة بتفاصيل مثيرة، ويفضل اختيار (البيبي دول) المصنوع من الريش، فنعومته تعطي إثارة كبيرة للزوج، وليس من الضروري أن يكون لونه أبيض.

تخيلي سيناريو لتلك الليلة

يجب أن تضعي سيناريو مميز لتلك الليلة، فتخيلك لسيناريوهات كثيرة لتلك الليلة المميزة، سيسهل عليك اختيار "اللانجيري" المناسب لك.

لا تتنازلي عن الجودة العالية

الكثيرون سينصحونك ألا تهتمي بجودة "اللانجيري" في تلك الليلة، على أساس أنه من الممكن أن ترتديه تلك الليلة فقط، ولكن هذا خطأ، يجب عليك أن تختاري لانجيري بخامات مميزة، حتى تحصلي على ليلة مثيرة، وذكريات جميلة.

أخر الأخبار على فوشيا