بسمة وهبة بصورة من العناية المركزة واشتباه بتعرضها لذبحة صدرية

بسمة وهبة بصورة من العناية المركزة واشتباه بتعرضها لذبحة صدرية

  • الجمعة 26 نوفمبر 2021 7:47 2018-10-20 10:50:33

نشر المسؤول عن صفحة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، على فيسبوك صورة لها من داخل المستشفى مع وضع أجهزة التنفس عليها.

وكشف من خلال تعليقه على الصورة عن دخولها العناية المركزة قائلًا: ”بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة“

2021-11-1-11

وتفاعل جمهور الصفحه مع الخبر، داعين لها بالسلامة وتجاوز هذه المحنة والعودة إلى أسرتها وعملها في أقرب فرصة، فيما تناقلت بعض المصادر، أنه وبعد إجراء عدد من الفحوصات لها في القلب، قرر الاطباء نقلها إلى العناية المركزة للاشتباه بإصابتها بذبحة صدرية.

وكانت الإعلامية المصرية قد أدخلت المستشفى، بعد أن أُغمي عليها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، خلال تقديمها حلقة من برنامج 90 دقيقة.

وكشفت بعض المصادر من داخل فريق الإعداد، أن وهبة كانت تشعر بالإرهاق قبل عرض الحلقة، إلا أنها أصرت على أن يتم بثها، وبعد عرض فقرتين من بينهما فقرة تحدثت عن مشكلة مطربي المهرجانات مع نقيب الفنانيين الموسيقيين الفنان هاني شاكر، التي انفعلت من خلالها وهبة، مما زاد من تعبها، طلبت الإعلامية المصرية الخروج بفاصل إعلاني، موضحة لفريق العمل أنها تشعر بالتعب الشديد.

وأضافت هذه المصادر، أنه وفور الخروج بالفاصل، تعرضت وهبة للإغماء ووقعت على الأرض، ليتم إسعافها ونقلها إلى المستشفى على الفور، من أجل معرفة سبب ما تعرضت له.

هذا وكان من المفترض أن تستضيف الإعلامية المصرية الفنانة رجاء حسين، التي وصلت بالفعل إلى الاستوديو، إلا أنه تم إلغاء الفقرة وإيقاف الحلقة.

يُشار إلى أن وهبة عاتبت الفنان هاني شاكر على الهواء، بسبب إعلانه حبه لمطربي الراب ومنهم الفنان ويجز، وتساءلت عن الفرق بينهم وبين مطربي المهرجانات ووجهت نداء له طالبة منه عدم إعلان حبه لهم، لأنه قدوة للعديد من الأشخاص.

وأضافت وهبة أنها تحب أغاني المهرجانات، إلا أنها ترفض استخدام الكلمات الجريئة، وقالت إنها أحبت أغنية بنت الجيران للفنان حسن شاكوش، والتي حققت انتشارًا واسعًا خلال طرحها سابقًا

ومن المعروف أن للإعلامية المصرية تجربة مع مرض السرطان، وأنها كانت قد اعتزلت الإعلام لفترة، بسبب مشكلتها الصحية

قد يعجبك ايضاً