هادي فخر الدين ملك جمال لبنان لعام 2021.. وهذا ما كشفه لفوشيا
هادي فخر الدين ملك جمال لبنان لعام 2021.. وهذا ما كشفه لفوشياهادي فخر الدين ملك جمال لبنان لعام 2021.. وهذا ما كشفه لفوشيا

هادي فخر الدين ملك جمال لبنان لعام 2021.. وهذا ما كشفه لفوشيا


كشف ملك جمال لبنان لعام 2021 هادي فخر الدين أنه سعيد جدًا بنيل اللقب، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها للمسابقة؛ إذ سبق وشارك عام 2018 إلا أن الحظ لم يحالفه.
وقال هادي إن عدم نيله اللقب في المرة الأولى دفعه إلى العمل على نقاط ضعفه، لحين الوصول إلى النتيجة التي كان يطمح إليها.
ودعا ملك جمال لبنان لعام 2021 هادي فخر الدين الشباب اللبناني إلى التحلي بالأمل والمثابرة للوصول إلى النتيجة التي يطمحون إليها من دون أن يتأثروا بالوضع العام في البلاد.
وفي السياق نفسه، أكد منظم حفل ملك جمال لبنان نضال بشراوي أنه أصر هذه السنة على إقامة مسابقة ملك جمال لبنان 2021، التي جرى تأجيلها أكثر من مرة بسبب كورونا والوضع العام في لبنان.
وأشار نضال بشراوي إلى أن هذه السنة كانت استثنائية؛ إذ كانت المسابقة تحية إلى بيروت الجريحة، وتم استبدال الحفل الضخم الذي كان يقام سنويا بحدث مصغر جرى خلاله تتويج الملك هادي فخر الدين من قبل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع ملك جمال لبنان لعام 2021 هادي فخر الدين، ومنظم الحفل نضال بشراوي؛ إذ تحدثا عن المسابقة هذا العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com