فيديو

أحمد وفيق: سأجسّد "حمادة كلينتون" بناء على طلب الجمهور (فيديو)

قال الفنان المصري أحمد وفيق، إن مواطنه النجم محمد صبحي، هو أول من ساهم في ظهوره على المسرح، ووضع أساسيات الممثل فيه، مشيرًا إلى أن الأخير سيظل صاحب التجربة الأولى في المسرح. وأضاف وفيق في لقاء مع موقع "فوشيا"، على هامش احتفالية مرور 50 عامًا على مسيرة محمد صبحي وتكريمه للنجوم الذين شاركوا رحلة كفاحه في الفن: "محمد صبحي واحشني، أستاذي ومعلمي الأول، قدم العديد من الوجوه الجديدة، وسعيد إني بقابل مجموعة من زملائي وأساتذتي في الاحتفالية". وعن مسلسل "النهاية" الذي شارك في بطولته وتم عرضه في رمضان الماضي، قال: "عمل فريد من نوعه، أول مرة يتم تقديم عمل بالشكل

قال الفنان المصري أحمد وفيق، إن مواطنه النجم محمد صبحي، هو أول من ساهم في ظهوره على المسرح، ووضع أساسيات الممثل فيه، مشيرًا إلى أن الأخير سيظل صاحب التجربة الأولى في المسرح.

وأضاف وفيق في لقاء مع موقع "فوشيا"، على هامش احتفالية مرور 50 عامًا على مسيرة محمد صبحي وتكريمه للنجوم الذين شاركوا رحلة كفاحه في الفن: "محمد صبحي واحشني، أستاذي ومعلمي الأول، قدم العديد من الوجوه الجديدة، وسعيد إني بقابل مجموعة من زملائي وأساتذتي في الاحتفالية".

وعن مسلسل "النهاية" الذي شارك في بطولته وتم عرضه في رمضان الماضي، قال: "عمل فريد من نوعه، أول مرة يتم تقديم عمل بالشكل ده، والدور كان مختلف وجديد عليا، وعلى ما يقدم حاليًا".

وتابع: "الحمدلله إن ربنا كرمني بأكتر من تكريم وأكتر من جايزة من الجمهور والنقاد على المسلسل، ومعتقدش إن في جزء تاني، لإن يوسف الشريف السنة دي بيقدم عمل مختلف خالص".

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال: "أنا حاليا بصور فيلم "النهاردة يوم جميل" بدأت تصويره من يومين، وفيلم "تماسيح النيل"، وفي كذا سيناريو آخر، وفي الدراما لسة مفيش حاجة في رمضان لغاية دلوقتي".

وعن شهرته بشخصية "حمادة كلينتون" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال: "اتعرض علي أكتر من عرض بخصوص شخصية حمادة كلينتون، بنحاول وممكن يتقدم على بداية السنة الجاية، وده بناء على طلب الناس، أنا مكنتش بفكر في كده خالص بس الناس حابين الشخصية".

وبسؤاله عن أزمة فيروس كورونا وكيفية تعامله معها، أجاب وفيق: "أنا واخد احتياطاتي العادية والباقي على ربنا، ماشي معايا الكمامة، ومفيش حاجة تاني في ايدينا غير إننا نخلي بالنا ونعمل إجراءات الوقاية".

يذكر أن "حمادة كلينتون" شخصية ساخرة خلقها الفنان أحمد وفيق عند دخوله عالم السوشيال ميديا، وذلك لأنه كان يرغب في ألا يتعامل معه أحد بصفته ممثل.

وسبق أن علق أحمد وفيق على فكرة خلقه هذه الشخصية والتحدث بلسانها، قائلًا: "وجدت الناس تتعامل معي على فيسبوك بردود رسمية وأن هذا النجم والممثل وأنا لم أفتح فيس بوك كي أحصل على فانز بل للتواصل معهم ومصادقتهم وأعتبرهم جميعًا أصدقائي".

وأضاف: "لذلك قررت بدلاً من فتح المجال لطرق أخرى بشكل شخصي أن أصنع شخصية حمادة كلينتون من الممكن اعتباره فيلسوفا أو الفلاح الفصيح وهو يشبه هذه الأيام والشخصيات التي نراها وعند قراءته تجديه عميقا وله عائلة كاملة وشلة أصدقاء والناس أحبته وارتبطت به وأصدقائي يمزحون معي بكلينتون".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً