فيديو

ريم عبد العزيز: أحب التغيير.. وسأظهر في عمل درامي بهذه الصورة

ريم عبد العزيز: أحب التغيير.. وسأظه...

تحدثت الفنانة ريم عبد العزيز عن تغييرها لإطلالتها في فصل الصيف، إذ ظهرت بشعر قصير بعدما كانت إطلالتها في الشتاء بشعر طويل، نتيجة لأعمالها الدرامية وحاجة الشخصيات لإطلالة أقرب إلى الشعبية بحسب قولها. كما وعدت جمهورها عبر فوشيا بالظهور في عمل درامي مقبل بشعر قصير وبإطلالة مختلفة. وحول علاقتها بالموضة أكدت أنها تحب التغيير، لكنها تقف إلى جانب الإطلالات البسيطة، والعفوية؛ لأن الناس من وجهة نظرها تحبّ التغيير لكن البعيد عن التكلّف. مضيفة أن عدم حبها لعمليات التجميل، لأن الممثل عليه أن يحافظ على انفعالاته وتفاصيله أمام الكاميرا. https://www.youtube.com/watch?v=5dyoLInYZPc

تحدثت الفنانة ريم عبد العزيز عن تغييرها لإطلالتها في فصل الصيف، إذ ظهرت بشعر قصير بعدما كانت إطلالتها في الشتاء بشعر طويل، نتيجة لأعمالها الدرامية وحاجة الشخصيات لإطلالة أقرب إلى الشعبية بحسب قولها.

كما وعدت جمهورها عبر فوشيا بالظهور في عمل درامي مقبل بشعر قصير وبإطلالة مختلفة.

وحول علاقتها بالموضة أكدت أنها تحب التغيير، لكنها تقف إلى جانب الإطلالات البسيطة، والعفوية؛ لأن الناس من وجهة نظرها تحبّ التغيير لكن البعيد عن التكلّف. مضيفة أن عدم حبها لعمليات التجميل، لأن الممثل عليه أن يحافظ على انفعالاته وتفاصيله أمام الكاميرا.

اترك تعليقاً