فيديو

جنات: لن أقلد "رقصة كيكي".. وهذا رأيي بأزمة طلاق مي سليم!

جنات: لن أقلد "رقصة كيكي".. وهذا رأ...

محتوى مدفوع

طرحت الفنانة المغربية، جنات، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "إنت الإحساس"، والتي نالت إعجاب جمهورها في مصر وكل الدول العربية. وكشفت جنات في لقاء خاص مع "فوشيا" سبب طرح أغنيتها الجديدة في هذا التوقيت، على الرغم من عدم حبها لتقديم أغاني "سينجل". وتحدثت النجمة الشابة عن آخر أعمالها الفنية وموعد إصدار ألبومها الجديد ورأيها في تصوير أغانيها بطريقة الفيديو كليب، موضحة رأيها في تجربة خوضها مجال التمثيل. كما أوضحت جنات رأيها في التأثير السلبي لمواقع التواصل على حياة الفنانين وحياتهم الشخصية مثل أزمة الفنانة مي سليم وطليقها وليد فواز. وفي فيديو "فوشيا"، كشفت جنات موقفها من عودة الفنان سعد لمجرد بعد

طرحت الفنانة المغربية، جنات، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "إنت الإحساس"، والتي نالت إعجاب جمهورها في مصر وكل الدول العربية.

وكشفت جنات في لقاء خاص مع "فوشيا" سبب طرح أغنيتها الجديدة في هذا التوقيت، على الرغم من عدم حبها لتقديم أغاني "سينجل".

وتحدثت النجمة الشابة عن آخر أعمالها الفنية وموعد إصدار ألبومها الجديد ورأيها في تصوير أغانيها بطريقة الفيديو كليب، موضحة رأيها في تجربة خوضها مجال التمثيل.

كما أوضحت جنات رأيها في التأثير السلبي لمواقع التواصل على حياة الفنانين وحياتهم الشخصية مثل أزمة الفنانة مي سليم وطليقها وليد فواز.

وفي فيديو "فوشيا"، كشفت جنات موقفها من عودة الفنان سعد لمجرد بعد أزمته الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تحب تقليد الآخرين على مواقع التواصل مثل "رقصة كيكي" التي قلدها العديد من نجوم العالم.

 

اترك تعليقاً