فيديو

رامي صبري لـ "فوشيا": هذا هو الفرق بيني وبين عمرو دياب! (فيديو)

رامي صبري لـ "فوشيا": هذا هو الفرق...

شارك الفنان المصري رامي صبري، في إحياء حفل مهرجان طابا الغنائي لتنشيط السياحة المصرية، وقدم العديد من أغانيه الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور مع نخبه كبيرة من نجوم الغناء المصري. وكشف صبري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أهمية المشاركة في هذه المهرجانات، خاصة إذا كان الجمهور متنوعاً من كل الدول العربية، موضحاً السبب الحقيقي وراء رفضه المشاركة في مهرجان "بورتو بورسعيد"، وأسباب خلافه مع القائمين على المهرجان. وأوضح رأيه في المقارنة التي تتم دائمًا بينه وبين الهضبة، الفنان عمرو دياب، خاصة أن هناك تشابهاً كبيراً بينهما في الشكل، ودائما بوسترات ألبوماتهما تكون متقاربة، مشيرًا إلى الفرق بينه وبين عمرو

شارك الفنان المصري رامي صبري، في إحياء حفل مهرجان طابا الغنائي لتنشيط السياحة المصرية، وقدم العديد من أغانيه الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور مع نخبه كبيرة من نجوم الغناء المصري.

وكشف صبري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أهمية المشاركة في هذه المهرجانات، خاصة إذا كان الجمهور متنوعاً من كل الدول العربية، موضحاً السبب الحقيقي وراء رفضه المشاركة في مهرجان "بورتو بورسعيد"، وأسباب خلافه مع القائمين على المهرجان.

وأوضح رأيه في المقارنة التي تتم دائمًا بينه وبين الهضبة، الفنان عمرو دياب، خاصة أن هناك تشابهاً كبيراً بينهما في الشكل، ودائما بوسترات ألبوماتهما تكون متقاربة، مشيرًا إلى الفرق بينه وبين عمرو دياب من حيث الشكل ولون الأغاني.

وتحدث رامي صبري عن طبيعة العلاقة بينه وبين شركة "روتانا" وحقيقة معاملة الشركة غير اللائقة مع بعض النجوم، كاشفًا عن موعد إصدار أغنيته الجديدة "اتشقلب لك" من إنتاج روتانا.

 

 
اترك تعليقاً