فيديو

جيانا يونس تطلق تصاميمها الأولى بحضور " فوشيا"

جيانا يونس تطلق تصاميمها الأولى بحض...

محتوى مدفوع

أطلقت المصممة جيانا يونس عرض الأزياء الأول في مسيرتها،  وذلك في الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة وانتخب على أثره أصغر مصمم أزياء... وهي المسابقة نفسها التي كانت جيانا قد فازت بها في الموسم السابق. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع المصممة جيانا يونس التي تحدثت عن تصاميمها الجديدة المستوحاة من " الدمى"  لتأتي القصات ملائمة للشابات بعمر المراهقة، اللاتي يسعين دوما للتألق والتميز من خلال ارتداء ما يتلاءم مع سنهن وعمرهن. تجدر الإشارة، إلى أن هذه التصاميم هي الأولى لهذه المصممة الشابة التي تشق طريقها في عالم الموضة ، إلا أنها استطاعت أن

أطلقت المصممة جيانا يونس عرض الأزياء الأول في مسيرتها،  وذلك في الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة وانتخب على أثره أصغر مصمم أزياء... وهي المسابقة نفسها التي كانت جيانا قد فازت بها في الموسم السابق.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع المصممة جيانا يونس التي تحدثت عن تصاميمها الجديدة المستوحاة من " الدمى"  لتأتي القصات ملائمة للشابات بعمر المراهقة، اللاتي يسعين دوما للتألق والتميز من خلال ارتداء ما يتلاءم مع سنهن وعمرهن.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه التصاميم هي الأولى لهذه المصممة الشابة التي تشق طريقها في عالم الموضة ، إلا أنها استطاعت أن تترك أثراً مميزا لدى الحضور الذي أعجب بما نسجته يديها.

تعليقات

مقالات ذات صلة