تكنولوجيا

تطبيق مذهل يزيل المكياج من الصور ويضيفه إليها باحترافية

تطبيق مذهل يزيل المكياج من الصور وي...

محتوى مدفوع

إن كنت ترغبين في رؤية بعض النجوم والمشاهير دون مكياج، جربي هذا التطبيق الجديد MakeApp ، والذي يزيل المكياج من الصور ويضيفه باحترافية مذهلة. يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة المكياج من صور الوجوه، بهدف الحصول على صورة مقاربة لحقيقة وجه الشخص في حال تم وضع المكياج عليه. وفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، تم اختراع هذا التطبيق من قبل المطور الروسي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية "أشوت غابريليانوف". كما أن التطبيق مزود بنظام معالجة للصور قبل حفظها على التليفون باستخدام الأندرويد، فضلاً عن أنه متاح بالمجان على متصفح "غوغل" وخطواته بسيطة جدًا. ومن المرجح أن هذا التطبيق سيكون أفضل من برنامج

إن كنت ترغبين في رؤية بعض النجوم والمشاهير دون مكياج، جربي هذا التطبيق الجديد MakeApp ، والذي يزيل المكياج من الصور ويضيفه باحترافية مذهلة.

يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة المكياج من صور الوجوه، بهدف الحصول على صورة مقاربة لحقيقة وجه الشخص في حال تم وضع المكياج عليه.

وفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، تم اختراع هذا التطبيق من قبل المطور الروسي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية "أشوت غابريليانوف".

كما أن التطبيق مزود بنظام معالجة للصور قبل حفظها على التليفون باستخدام الأندرويد، فضلاً عن أنه متاح بالمجان على متصفح "غوغل" وخطواته بسيطة جدًا.

ومن المرجح أن هذا التطبيق سيكون أفضل من برنامج "الفوتوشوب" بكثير لقدرته الفائقة على إزالة عيوب الوجه، بغض النظر عن بعض العيوب في دقة الفلتر الموجود بالتطبيق التي قد تغير ملامح الشخص؛ لأنها تتأثر بشكل مباشر عند إزالة المكياج، ما يؤثر على بريق البشرة وتوهجها.

 وقد قام مؤسس التطبيق أشوت غابريليانوف بتجربته على الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وأعطى نتائج مبهرة كما هو مبين في الصورة أدناه.

اترك تعليقاً