ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز تتصدر غلاف مجلة شه...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تتصدر غلاف مجلة شهيرة دون علمها !

أعربت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن أسفها لوضع صورتها على غلاف مجلة خليجية شهيرة، كونها بطلة الحوار الرئيسي فيها دون علمها، متعجبة ...

شقيق ياسمين عبدالعزيز: لم أدخل الفن...

مقابلات

شقيق ياسمين عبدالعزيز: لم أدخل الفن بمساعدة أختي.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي 

نفى الفنان وائل عبدالعزيز أن تكون أخته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد توسطت له بأي شكل من الأشكال في دخوله عالم الفن، مؤكدا ...

في عيد ميلادها: تعرفي على الفرق بين...

مشاهير

في عيد ميلادها: تعرفي على الفرق بين إطلالات ياسمين عبدالعزيز قبل الزواج وبعده

تحتفل الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ38، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم من عام 1979. وبهذه المناسبة ترصد ...

تامر حسني ينشر صورًا من كواليس مسلس...

أخبار النجوم

تامر حسني ينشر صورًا من كواليس مسلسله الجديد

استقر طاقم عمل مسلسل الفنان المصري تامر حسني على اسم جديد للمسلسل وهو "وعلى رأي المثل" والمسلسل من كتابة خالد جلال وأيمن ...

ياسمين عبدالعزيز وتغيّر ملحوظ في ال...

مشاهير

ياسمين عبدالعزيز وتغيّر ملحوظ في الإطلالة..

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها. وتلقّت النجمة المصرية العديد من تعليقات متابعيها ...

ياسمين عبدالعزيز تستعيد رشاقتها بعد...

مشاهير

ياسمين عبدالعزيز تستعيد رشاقتها بعد هجوم "أبوشنب"

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، بصحبة إحدى صديقاتها. وبدا في هذه الإطلالة ...

ياسمين عبدالعزيز تردّ على سحب "أبوش...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تردّ على سحب "أبوشنب"

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها بتقنية "سناب شات"، بدت خلالها مبتسمة وسعيدة، وعلّقت ...

سر عودة ياسمين عبد العزيز لـ "الداد...

أخبار النجوم

سر عودة ياسمين عبد العزيز لـ "الدادة دودي"

تعيش الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز واحدة من أسوأ حالاتها هذه الأيام، بسبب عدم تصدّر فيلمها الأخير "أبوشنب"، شباك التذاكر في موسم ...

ياسمين عبد العزيز تردّ على "ملايين"...

أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تردّ على "ملايين" محمد عادل إمام وأحمد السقا

دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على خط المواجهة مع الفنانين المصريين محمد عادل إمام، وأحمد السقّا، واللذين يدعيان تحقيق فيلميهما "جحيم ...

ياسمين عبد العزيز تراهن على ظافر ال...

أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تراهن على ظافر العابدين

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، عدداً من الصور التي تجمعها بالممثل التونسي ظافر العابدين، ...