خيانة

هل "خيانة" الرجل وراءَ خلعه لخاتم ا...

الحياة الزوجية

هل "خيانة" الرجل وراءَ خلعه لخاتم الزّواج.. أم أنّ هناك دوافع أخرى؟

في الوقت الذي يتخلّى الرجل عن لبس خاتم الزواج من دون مبالاة، قد يكون هذا المعدن الدائري، من أكثر المُقتنيات، التي تحافظ ...

الحاسة السادسة للمرأة ..عندما تقرأ...

الحياة الزوجية

الحاسة السادسة للمرأة ..عندما تقرأ انحرافات زوجها

أظهرت دراسة مسحيّة أخيرة، أن هناك حوالي عشرة متغيرات في سلوك الرجال الذين يدخلون في طور الانحراف وخيانة زوجاتهم، وهي ملاحظات اتفقت ...

لمن قالت كلوي كارداشيان "ركّزوا في...

أخبار النجوم

لمن قالت كلوي كارداشيان "ركّزوا في حياتكم"؟

كما يقول المثل الشعبي، "طفح الكيل" بالنّسبة لنجمة تلفزيون الواقع الصغرى، كلوي كارداشيان،، وذلك لأنها لم تعد تصمت لمن يتدخّل في حياتها الشخصية، ...

أنهى حياة زوجته ضربًا بإناء الطهي ع...

الحياة الزوجية

أنهى حياة زوجته ضربًا بإناء الطهي على رأسها.. لهذا السبب!

ضرب شاب بريطاني  زوجته بإناء طهي ثم خنقها حتى الموت بسبب مقارنتها حياتهما الجنسية بالمسلسل التلفزيوني "دكتور فوستر"، حسبما استمعت إحدى المحاكم. ...

كيم كارداشيان تتحدث عن خيانة تريستا...

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتحدث عن خيانة تريستان تومبسون لشقيقتها كلوي!

خرجت النجمة كيم كارداشيان عن صمتها بخصوص خيانة لاعب كرة السلة الأمريكي، تريستان تومبسون، لشقيقتها كلوي، حيث قالت في مقابلة تلفزيونية أجرتها ...

الخيانة ليست جنسية فقط.. إليكِ أنوا...

حب ورومانسية

الخيانة ليست جنسية فقط.. إليكِ أنواعها المتعدّدة!

الخيانة من أكثر الأمور المؤرقة والمسبّبة للحيرة، خاصة فيما يتعلق بإمكانية تحديد تعريف معيّن لها أو فهم ما إذا كان هناك أنواع ...

كيف تواسين صديقتك بعد انفصالها عن ش...

اهتماماتك

كيف تواسين صديقتك بعد انفصالها عن شريكها الخائن؟

تتعرض الكثير من الصديقات لمواقف عصيبة، منها وقوع الصديقة المقربة في خدعة من رجل لا يعرف الحب ولا يدرك معنى الإنسانية. لا ...

لماذا يمارس البعض الخيانة حتى عندما...

الحياة الزوجية

لماذا يمارس البعض الخيانة حتى عندما تكون علاقتهم جيدة؟

قد يبدو غريبًا القول أنّ كثيرا من التصرفات في حياتنا كبالغين تعود لمرحلة الطفولة المبكرة، بما في ذلك سبب خيانة البعض رغم ...