تمكين المرأة

انتقادات واسعة لفتاة سعودية تغني "ر...

مشاهير

انتقادات واسعة لفتاة سعودية تغني "راب" احتفالًا بقيادة المرأة للسيارة!

موجة انتقادات واسعة طالت فتاة سعودية تُدعى "ليسا"، تغني راب داخل سيارتها احتفالًا بالسماح للنساء السعوديات بقيادة سياراتهن، حيث تداول نشطاء مواقع ...

نساء غيّرنَ وجه العالم.. تعرّفي على...

مشاهير

نساء غيّرنَ وجه العالم.. تعرّفي على أبرزهنّ

نشرتْ مجلة أنستايل الأمريكية، أوّل إصدار من قائمة النساء الأكثر تأثيرًا في العالم، حيث يمتلئ التاريخ بالنساء اللاتي غيّرنَ وجه العالم، سواء ...

كيف تتغلّبين على حزنكِ بعد الانفصال...

حب ورومانسية

كيف تتغلّبين على حزنكِ بعد الانفصال عن الشريك؟

تُعتبر فترة انفصال الشريكين، سواء كانا زوجين أو حبيبين، من أصعب الفترات الحزينة في حياة الكثيرات، ممن يشتقنَ غالبا إلى شريكهنّ، دون ...

هذه القصة الحقيقية وراء "فستان الان...

موضة

هذه القصة الحقيقية وراء "فستان الانتقام" للأميرة ديانا!

لا تزال الأميرة ديانا أيقونة الموضة الكلاسيكية، وسنتذكر دائمًا أسلوبها المميّز، ولكن هناك فستان واحد يميّز حياة الأميرة الراحلة، فستان "الانتقام" الشهير. ...

فيكتوريا بيكهام تكشف سر نجاحها كأم...

أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تكشف سر نجاحها كأم وزوجة ورائدة أعمال!

يقول المثل الشعبي "وراء كل رجل عظيم امرأة"، لكنّه ينعكس عند مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ليُصبح "وراء كُل امرأة رجل عظيم"، ...

رائدة الأعمال مريم موصلي تكشف بالصو...

أخبار

رائدة الأعمال مريم موصلي تكشف بالصورة ما تحت عباءة السعوديّات

في مواكبة للتغيرات الكبيرة، التي تشهدها المملكة العربية السعودية، أطلقتْ شركة "كاديلاك الشرق الأوسط" بالتعاون مع المدوِّنة ورائدة الأعمال السعودية، مريم موصلي مبادرة ...