أغذية مفيدة

ما هي العلاجات المنزلية التي تُخلّص...

صحة ورشاقة

ما هي العلاجات المنزلية التي تُخلّصكِ من آلام الجيوب الأنفية؟

يُعاني بعضنا من آلام الجيوب الأنفية من حين لآخر ويُؤثّر ذلك بشكل كبير على القيام بأعمالنا اليومية، ولكن من حسن الحظ، هناك ...

أغذية تُخلصكِ من "حمض اليُوريك" لعل...

تغذية

أغذية تُخلصكِ من "حمض اليُوريك" لعلاج النقرس وآلام المفاصل.. ما هي؟

يتسبب تراكم حمض اليوريك بالمفاصل في الإصابة بالنقرس، حيث يتراكم في الركبتين والكاحلين والمرفقين، وهو مرض شائع بين الرجال والسيدات خصوصًا بعد ...

بينها الخيار والخس.. خُضراوات ازرعي...

اهتماماتك

بينها الخيار والخس.. خُضراوات ازرعيها بمنزلك وستنمو خلال 30 يومًا!

تعد الخضراوات أساسية في كل منزل وضرورية في النظام الغذائي، كما أنها هامة لتعزيز صحة الأسرة بأكملها. وبما أن هناك بعض المخاطر ...

إفطار يقيكِ وأسرتكِ من ارتفاع السُك...

تغذية

إفطار يقيكِ وأسرتكِ من ارتفاع السُكر في الدم.. ما هي مُكوناته؟

من المعروف سيدتي أن هناك بعض السبل الغذائية التي يمكنك الاعتماد عليها في سبيل توفير الوقاية اللازمة لكِ ولأفراد أسرتِك من مخاطر ...

بيضة واحدة يوميًا تحميكِ من شبح الس...

تغذية

بيضة واحدة يوميًا تحميكِ من شبح السُكّري.. كيف؟

كان المثل الشعبي يقول قديما: "تفاحة واحدة كل يوم تغنيك عن الطبيب"، أما الآن ووفقاً لأحدث دراسة طبية نُشرت في موقع "ميدسكيب ...

كيف تُواجهين القُرحة المعوية من دون...

تغذية

كيف تُواجهين القُرحة المعوية من دون أدوية؟.. إليكِ البدائل!

تتعرض العديد من السيدات للإصابة بأمراض القرحة المعوية وينجم عنها آلام شديدة تربك حياتها؛ ما يضطرها للذهاب إلى الطبيب واتباع الوصفات الطبية ...

تعرّفي على أبرز 5 معلومات مغلوطة عن...

تغذية

تعرّفي على أبرز 5 معلومات مغلوطة عن نُظم التغذية!

مع بداية كل عام، ربما يفكر كثيرون في اتباع بعض الطرق التي من شأنها تبديل أنماط حياتهم والسعي لتحسينها لاسيما من الناحية ...

دراسة حديثة: النباتيون أكثر مرضًا م...

تغذية

دراسة حديثة: النباتيون أكثر مرضًا من مُحبي اللحوم!

حسمتْ دراسةٌ حديثةٌ المعركةَ الدائرة بين مُحبي الحميات النباتية ونظرائهم من مُحبي تناول اللحوم لصالح الطرف الأخير، بعدما أثبتت أن الأيام التي ...

لا تقلقي على طُول طفلكِ.. فقط ادعمي...

صحة الطفل

لا تقلقي على طُول طفلكِ.. فقط ادعميه بهذه الأغذية!

يعد طول الطفل واحدا من الأمور التي تثير قلق الأمهات خشية أن يكون طفلها قصير القامة، أو أن طوله لا يتناسب مع ...

كم تحتاجين من الموز أسبُوعيًا لصحة...

تغذية

كم تحتاجين من الموز أسبُوعيًا لصحة أفضل وعُمر أطول؟

بينما يعرف الكثيرون أنه من الضروري تناول 5 حبات من الفاكهة أو الخضراوات يومياً للحفاظ على حمية صحية متوازنة، فإن الجديد الذي ...