تغريدات

هاشتاغ #اخترتي_سيارتك يتصدّر تويتر.. ماذا انتقتْ السعوديّات؟

هاشتاغ #اخترتي_سيارتك يتصدّر تويتر....

بعد السماح للمرأة السعودية بالقيادة، أطلق مغرِّدون مؤخرًا، هاشتاج #اخترتي_سيارتك على تويتر، وبدأتْ السعوديات باختيار ماركات معيَّنة من المركبات. ووقَع اختيار واحدة من المغرِّدات على سيارة من ماركة "أوبل" باللون الزهري، والمركبة صغيرة الحجم، وبسقف مكشوف. وتوالت الاختيارات من قبل المرأة السعودية، ومن بينها سيارة من ماركة "أودي". بينما نالتْ سيارة هونداي سنتافي، إعجاب إحدى المغرِّدات، وقالت، إنّها تريد مثل هذه السيارة، كما طلبتْ من أصدقائها أنْ يخبروها عن مميّزات تلك المركبة وعيوبها. في حين غرَّد محمد الحارثي، مازحًا، بتغريدة تقول: "سيارات حديثة نزلت الأسواق، الكمية محدودة" ونشر صورة سيارة لعبة. ووسط كلّ التغريدات الجادّة والمازحة، كانت تغريدة عبد الرحمن

بعد السماح للمرأة السعودية بالقيادة، أطلق مغرِّدون مؤخرًا، هاشتاج #اخترتي_سيارتك على تويتر، وبدأتْ السعوديات باختيار ماركات معيَّنة من المركبات.

ووقَع اختيار واحدة من المغرِّدات على سيارة من ماركة "أوبل" باللون الزهري، والمركبة صغيرة الحجم، وبسقف مكشوف.

وتوالت الاختيارات من قبل المرأة السعودية، ومن بينها سيارة من ماركة "أودي".

بينما نالتْ سيارة هونداي سنتافي، إعجاب إحدى المغرِّدات، وقالت، إنّها تريد مثل هذه السيارة، كما طلبتْ من أصدقائها أنْ يخبروها عن مميّزات تلك المركبة وعيوبها.

في حين غرَّد محمد الحارثي، مازحًا، بتغريدة تقول: "سيارات حديثة نزلت الأسواق، الكمية محدودة" ونشر صورة سيارة لعبة. ووسط كلّ التغريدات الجادّة والمازحة، كانت تغريدة عبد الرحمن الهاملي لافتة، إذْ اختار لزوجته سيارة "مرسيدس جيب"، وتمنّى أنْ تكون مفاجأة لها.

تعليقات

مقالات ذات صلة