تغريدات

كيف سخرت السعوديات من فضيحة "كافتيريا كلية الآداب"؟

كيف سخرت السعوديات من فضيحة "كافتير...

بتفاعل كثيف، وبتعليقات ساخرة، شاركت ناشطات سعوديات في هاشتاغ "فضيحة كافتيريا كلية الآداب" عبر موقع التدوينات تويتر، وأعربنَ عن غضبهن بعد نشر فيديو يوضح انتشار الفئران في مطعم كلية الآداب بجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام، إلى جانب بعض الصور المتداولة بشأن الأطعمة. وشهدت الساعات الماضية حالةً من السخرية والغضب عقب إطلاق الهاشتاغ، وسط مطالبات للقيادات التعليمية في السعودية بالسماح للطلاب بإدخال الأطعمة للجامعات، وإلغاء القرارات الخاصة بالمنع، مشيرين إلى أن إدخال الأطعمة للجامعات أحد أهم حقوق الطلاب. وكتبت ناشطات: "كيف سمح لنا بقيادة السيارة، ودخول الملاعب وحصد العديد من المكاسب، ونمنع من إدخال الطعام بالجامعة؟"، و"واحد قال لأمه ادعيلي.. قالت

بتفاعل كثيف، وبتعليقات ساخرة، شاركت ناشطات سعوديات في هاشتاغ "فضيحة كافتيريا كلية الآداب" عبر موقع التدوينات تويتر، وأعربنَ عن غضبهن بعد نشر فيديو يوضح انتشار الفئران في مطعم كلية الآداب بجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام، إلى جانب بعض الصور المتداولة بشأن الأطعمة.

وشهدت الساعات الماضية حالةً من السخرية والغضب عقب إطلاق الهاشتاغ، وسط مطالبات للقيادات التعليمية في السعودية بالسماح للطلاب بإدخال الأطعمة للجامعات، وإلغاء القرارات الخاصة بالمنع، مشيرين إلى أن إدخال الأطعمة للجامعات أحد أهم حقوق الطلاب.

وكتبت ناشطات: "كيف سمح لنا بقيادة السيارة، ودخول الملاعب وحصد العديد من المكاسب، ونمنع من إدخال الطعام بالجامعة؟"، و"واحد قال لأمه ادعيلي.. قالت له روح ربنا يعطيك بيت بدون إيجار وأكل بدون ما تشتريه".

واستكملت النّاشطات سخريتهن بشكل آخر، فنشرنَ العديد من الصور المعلقة والملتقطة من الأعمال السينمائية والفنية، للتعبير عن سخريتهن وغضبهن، وسط تعليقات تعبّر عن رفضهن لاستمرار قرارات منع إدخال الأطعمة للجامعات.

 

كما تداول النشطاء عبر الهاشتاغ صورًا أخرى لأطعمة تحتوي على حشرات، إلى جانب نشر صور أخرى تتضمّن انتهاء صلاحية بعض الأطعمة المغلّفة التي يتم بيعها داخل الجامعات وخارجها.

https://www.youtube.com/watch?v=pjBk-0r6Ry4
اترك تعليقاً