تغريدات

سعوديون يحتفلون باليوم العالمي للادخار.. والسيدات يطرحنَ أفكارًا للتوفير

سعوديون يحتفلون باليوم العالمي للاد...

احتفل نشطاء موقع التغريدات العالمي "تويتر" في السعودية باليوم العالمي للادخار، والذي يجري الاحتفال به في الـ31 من شهر أكتوبر من كل عام، والذي يهدف إلى نشر الوعي لدى المجتمعات بأهمية الادخار. واحتلّ هاشتاغ "اليوم_العالمي_للادخار" المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركةً بالسعودية، إذ أكد المشاركون أهمية الادخار وضرورة الاهتمام بنشر أفكاره لدى الناس منعًا لحدوث أي أزمات اقتصادية لدي الأسر بالمجتمعات العربية. وحاولت النساء المشاركات بالهاشتاغ طرح عدة فرص عملية للادخار باعتبارهن قائدات للأسرة، منها توفير 10% من الراتب شهريًا للادخار حتى يكون هناك مخزون مادي للأسرة يمنعها من الوقوع بأي مشكلات. فيما أضافت نساء أخريات أن ترتيب أولويات

احتفل نشطاء موقع التغريدات العالمي "تويتر" في السعودية باليوم العالمي للادخار، والذي يجري الاحتفال به في الـ31 من شهر أكتوبر من كل عام، والذي يهدف إلى نشر الوعي لدى المجتمعات بأهمية الادخار.

واحتلّ هاشتاغ "اليوم_العالمي_للادخار" المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركةً بالسعودية، إذ أكد المشاركون أهمية الادخار وضرورة الاهتمام بنشر أفكاره لدى الناس منعًا لحدوث أي أزمات اقتصادية لدي الأسر بالمجتمعات العربية.

وحاولت النساء المشاركات بالهاشتاغ طرح عدة فرص عملية للادخار باعتبارهن قائدات للأسرة، منها توفير 10% من الراتب شهريًا للادخار حتى يكون هناك مخزون مادي للأسرة يمنعها من الوقوع بأي مشكلات.

فيما أضافت نساء أخريات أن ترتيب أولويات الحياة والمنزل يساعد على الادخار ويمنع الإنفاق غير الرشيد الذي يهدد الأسر ماديًا.

ودعم الرجال المشاركون بالهاشتاغ موقف النساء السعوديات، مؤكدين أن الكثير من العائلات تفتقد ثقافة الادخار وحان الوقت لنشرها، خاصةً أن الكثيرين يقومون بصرف رواتبهم بالكامل دون أي تخطيط.

اترك تعليقاً