تغريدات

بسبب "ذا فويس".. محمد حماقي محروم من النوم!

بسبب "ذا فويس".. محمد حماقي محروم م...

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن حاجته الماسة للنوم وذلك بعد سهر متواصل، فغرد قائلاً:" بعد 24 ساعة سفر وتصوير متواصل من غير نوم، وصلنا القاهرة من شوية؛ لازم انام حالاً And we're back to Cairo". وكان حماقي قد انتهى هو وباقي لجنة تحكيم برنامج "ذو فويس" من تصوير المرحلة الأولى من البرنامج المفترض بثه على الهواء بعد أشهر قليلة، وهي مرحلة "الصوت وبس"، على أن تبدأ بعدها مرحلة المواجهات التي تسبق المرحلة الأخيرة والمباشرة، التي يتم تتويج الفائز باللقب في ختامها. يذكر أن حماقي قد أكد أن اكثر شيء يهمه في المشتركين الموهبة

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن حاجته الماسة للنوم وذلك بعد سهر متواصل، فغرد قائلاً:" بعد 24 ساعة سفر وتصوير متواصل من غير نوم، وصلنا القاهرة من شوية؛ لازم انام حالاً And we're back to Cairo".

وكان حماقي قد انتهى هو وباقي لجنة تحكيم برنامج "ذو فويس" من تصوير المرحلة الأولى من البرنامج المفترض بثه على الهواء بعد أشهر قليلة، وهي مرحلة "الصوت وبس"، على أن تبدأ بعدها مرحلة المواجهات التي تسبق المرحلة الأخيرة والمباشرة، التي يتم تتويج الفائز باللقب في ختامها.

يذكر أن حماقي قد أكد أن اكثر شيء يهمه في المشتركين الموهبة والإحساس الصادق؛ وبأن دورهم كمدربين أن ينموا الموهبة ويوظفوها بالشكل الصحيح.

اترك تعليقاً