تغريدات

المتحدث الرسمي عن لجنة ذا فويس: "الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمَلين غير دقيقة"

المتحدث الرسمي عن لجنة ذا فويس: "ال...

محتوى مدفوع

بعد الكثير من اللغط الذي رافق التغيير الحاصل في لجان تحكيم برنامجي "ذوفويس كيدز" و"ذو فويس" عبر شاشة الmbc، خرج أخيرا المتحدث الرسمي باسم المحطة، مازن حايك، عن صمته وأكد من خلال تغرديتين أطلقهما على صفحته الخاصة على موقع تويتر بأن معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين غير دقيقة. ففي تغريدته الأولى حول هذا الموضوع، كتب مازن حايك يقول:" للزملاء والمهتمّين: سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين في "the Voice" و"the Voice Kids" خلال مؤتمر صحفي ببيروت، يوم الـ6 من سبتمبر/ أيلول المقبل". (١/٢) للزملاء والمهتمّين: سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين في "the Voice" و"the Voice Kids" خلال مؤتمر صحفي

بعد الكثير من اللغط الذي رافق التغيير الحاصل في لجان تحكيم برنامجي "ذوفويس كيدز" و"ذو فويس" عبر شاشة الmbc، خرج أخيرا المتحدث الرسمي باسم المحطة، مازن حايك، عن صمته وأكد من خلال تغرديتين أطلقهما على صفحته الخاصة على موقع تويتر بأن معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين غير دقيقة.

ففي تغريدته الأولى حول هذا الموضوع، كتب مازن حايك يقول:" للزملاء والمهتمّين: سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين في "the Voice" و"the Voice Kids" خلال مؤتمر صحفي ببيروت، يوم الـ6 من سبتمبر/ أيلول المقبل".

وتابع حايك في تغريدة ثانية يقول :" بالانتظار، تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين في البرنامجيْن غير دقيقة و/أو غير مكتملة المعالم تعاقديا"ً.

   

وكانت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة قد تناقلات العديد من أسماء النجوم المشاركة في البرنامجين المذكورين آنفاً، من خلال معلومات مسربة أو من خلال توقعات ستتحول حتماً إلى يقين في الـ6 من سبتمبر /أيلول المقبل.

اترك تعليقاً