هل يحوّل "إنستغرام" حياة الفتيات إل...

انستغرام

هل يحوّل "إنستغرام" حياة الفتيات إلى نقمة؟.. شاهدي واحكمي!

تمتلك الكثير من الفتيات حاليًا حسابات خاصّة لهنّ على موقع إنستغرام، يتفاعلن من خلاله بالصّور ومتابعة صديقاتهنّ وأقربائهنّ، ويتصفحن كلّ ما يحلو لهنّ عبر الموقع العالميّ. غير أنّ إنستغرام يمكن أنْ يتحوّل لآلة تدمّر ثقة الفتيات بأنفسهنّ كما تحدّث الخبراء، في ظلّ ملاحظتهنّ لبعض المؤشّرات على الموقع. واستند الخبراء إلى مدى تفاعل الآخرين على ما تنشره الفتيات، إضافة إلى مقارنة حياتهنّ بالأخريات، فيجدن أنّ حياتهنّ في الواقع الافتراضيّ أفضل وأجمل من الواقع الحقيقيّ، فيكون بذلك بوابة لفقدان الثقة بأنفسهنّ تصل إلى حد إصابتهنّ بالأمراض النفسيّة. للمزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي: https://youtu.be/IMsFK_LU02g  

تمتلك الكثير من الفتيات حاليًا حسابات خاصّة لهنّ على موقع إنستغرام، يتفاعلن من خلاله بالصّور ومتابعة صديقاتهنّ وأقربائهنّ، ويتصفحن كلّ ما يحلو لهنّ عبر الموقع العالميّ.

غير أنّ إنستغرام يمكن أنْ يتحوّل لآلة تدمّر ثقة الفتيات بأنفسهنّ كما تحدّث الخبراء، في ظلّ ملاحظتهنّ لبعض المؤشّرات على الموقع.

واستند الخبراء إلى مدى تفاعل الآخرين على ما تنشره الفتيات، إضافة إلى مقارنة حياتهنّ بالأخريات، فيجدن أنّ حياتهنّ في الواقع الافتراضيّ أفضل وأجمل من الواقع الحقيقيّ، فيكون بذلك بوابة لفقدان الثقة بأنفسهنّ تصل إلى حد إصابتهنّ بالأمراض النفسيّة.

للمزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي: