مدوّنات موضة فوق الأربعين.. لن تصدقي عصرية وجمال إطلالاتهنّ
مدوّنات موضة فوق الأربعين.. لن تصدقي عصرية وجمال إطلالاتهنّمدوّنات موضة فوق الأربعين.. لن تصدقي عصرية وجمال إطلالاتهنّ

مدوّنات موضة فوق الأربعين.. لن تصدقي عصرية وجمال إطلالاتهنّ

كل سيدة تسعى للحفاظ على جمالها والظهور بأبهى طلّة، ولكنها قد تقلق عندما تتخطى سنّ الثلاثين والأربعين، حيث تظن أنها لا تستطيع الظهور بإطلالات جميلة وعصرية كما سبق.

لكن عزيزتي، السعي للحصول على إطلالة جذابة جميلة لا ينتهي بمجرد بلوغكِ الأربعين. فهناك العديد من النساء اللواتي يلفتنَ الأنظار بجاذبيتهنّ في ذلك السن، ولإثبات ذلك، نقدم لكِ مجموعة من مدونات الموضة فوق الأربعين ولكنهنّ يمتزنَ بأجمل الإطلالات وأكثرها جاذبية وعصرية على "إنستغرام":

لين سلاتر "أكسدينتال أيكون"

تتميز "لين سلاتر" وهي أستاذة بالقانون، بملابسها العصرية ذات اللمسة الشبابية، وتحب "لين" التنسيق بين التصاميم اليابانية والمجوهرات أو الإكسسوارات الضخمة.

بادي وينكي

تعتبر بادي وينكي من أكثر مدونات الموضة شعبية، حيث لديها حوالي 2 مليون متابع على "إنستغرام". ولكن لا تتوقعي أن تري جدّة بثياب بسيطة وأنيقة فقط، بل العكس، فـ "وينكي" تحب الألوان الجريئة الجميلة من الجاكيت المنتفخ باللون الوردي إلى فستان جذاب ذي نقشة ممتعة.

كولين هايدمان

ستكون "كولين هايدمان" ملهمتكِ لكل أفكار الإطلالات الأنيقة والشيك. فهي تحب الفساتين الواسعة والأوف شولدر، واللون الأحمر الجذاب لشفتيها، كما تحب رفع شعرها الأبيض في كعكة كبيرة.

كاريليا موران "ماي سمول وردروب"

ترسل "كاريليا موران" رسالة لكل النساء، وهي التمتع بجمالهنّ دون التقيد بعمر أو ملابس معينة، وتتميز إطلالاتها بأنها دائماً ما تكون ملفتة وموضع اهتمام ولكن بطرق عصرية وجذابة دون أن تبدو تافهة.

كات فارمر "دز ماي بم لوك 40"

لن تقاومي الدخول على حساب "كات فارمر" لاستلهام أجمل الإطلالات من المعطف الأنيق إلى الجينز العصري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com