انستغرام

مي عز الدين تتلقى هذه الهدية من "تمبرلاند"

مي عز الدين تتلقى هذه الهدية من "تم...

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن الهدية التي تلقتها من "تمبرلاند"، من خلال نشرها صورا وفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وكانت الهدية عبارة عن مجموعة أحذية من التشكيلة الجديدة لشتاء 2018 لبراند "تمبرلاند". وأعربت مي عن سعادتها بهذه الهدية، مؤكدة أن "تمبرلاند" تعد من أكثر البرندات التي تحب أن ترتدي منتجاتها. https://www.instagram.com/p/BaCPrVwBthO/?taken-by=maiezzeldin وكانت شائعة انتشرت مؤخرا تؤكد وقوع الفنانة المصرية مي عزالدين في الحب من جديد، مع المغني اللبناني الشاب نادر الأتات، نجم برنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار" عام 2005. ورغم فارق السن بينهما، إذ يصغرها نادر بـ 8 سنوات، إلا أن الشائعة انتشرت بقوة،

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن الهدية التي تلقتها من "تمبرلاند"، من خلال نشرها صورا وفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكانت الهدية عبارة عن مجموعة أحذية من التشكيلة الجديدة لشتاء 2018 لبراند "تمبرلاند".

وأعربت مي عن سعادتها بهذه الهدية، مؤكدة أن "تمبرلاند" تعد من أكثر البرندات التي تحب أن ترتدي منتجاتها.

وكانت شائعة انتشرت مؤخرا تؤكد وقوع الفنانة المصرية مي عزالدين في الحب من جديد، مع المغني اللبناني الشاب نادر الأتات، نجم برنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار" عام 2005.

ورغم فارق السن بينهما، إذ يصغرها نادر بـ 8 سنوات، إلا أن الشائعة انتشرت بقوة، خاصة بعد سفر مي إلى بيروت أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً