انستغرام

طليق "توبا بويوكستن" يهاجم الصحافة التركية .. والسبب تصريحات حول علاقتها العاطفية الجديدة !

طليق "توبا بويوكستن" يهاجم الصحافة...

محتوى مدفوع

نفى الممثل التركي الشهير أونور صايلاك، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن يكون قد أدلى بأي تصريحات صحفية، لأي وسيلة إعلام تركية، عن علاقة طليقته النجمة التركية توبا بويوكستن وحبيبها الجديد أموت أفرغين. وكتب "أونور" منتقدا بعض الناس الذين لا يعرفون حدودهم، ويقومون بإدخال اسمه في الموضوع، معتبرا الأمر "شيئا قبيحا ولا يعكس الحقيقة"، وأضاف أن "توبا" هي والدة توأمه مايا وتوبراك، وأنه لم يدلِ بأي تصريحات تخصها، وأنه لا يريد الحديث في هذا الموضوع، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة التي نشرت تصريحا مفبركا على لسانه. وكانت إحدى الصحف التركية قد نشرت أمس الأحد تصريحا للممثل

نفى الممثل التركي الشهير أونور صايلاك، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن يكون قد أدلى بأي تصريحات صحفية، لأي وسيلة إعلام تركية، عن علاقة طليقته النجمة التركية توبا بويوكستن وحبيبها الجديد أموت أفرغين.

وكتب "أونور" منتقدا بعض الناس الذين لا يعرفون حدودهم، ويقومون بإدخال اسمه في الموضوع، معتبرا الأمر "شيئا قبيحا ولا يعكس الحقيقة"، وأضاف أن "توبا" هي والدة توأمه مايا وتوبراك، وأنه لم يدلِ بأي تصريحات تخصها، وأنه لا يريد الحديث في هذا الموضوع، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة التي نشرت تصريحا مفبركا على لسانه.

وكانت إحدى الصحف التركية قد نشرت أمس الأحد تصريحا للممثل التركي، البالغ من العمر 40 عاما، يؤكد من خلاله أن علاقة طليقته "توبا" مع حبيبها الجديد بدأت بعد طلاقهما وليس قبله، وهو ما أغضب الممثل التركي الذي نفى إدلاءه بهذه التصريحات.

يذكر أن النجمة التركية "توبا"، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، والبالغة من العمر 35 عاما، تقضي حاليا عطلة رومانسية مع حبيبها الجديد في باريس، إذ شوهدا أمس الأول، وهما يسيران يدا بيد في أحد شوارع العاصمة الفرنسية.

اترك تعليقاً