انستغرام

تامي هيمبرو .. شعبية جارفة بدأت بفضل صورة سيلفي في الحمام

تامي هيمبرو .. شعبية جارفة بدأت بفض...

كشفت أمٌّ أسترالية شابة تدعى تامي هيمبرو عن أن السبب الرئيس وراء شعبيتها الجارفة في مجال اللياقة البدنية وتزايد قاعدة متابعيها على إنستغرام هو صورة سيلفي غير واضحة سبق لها أن التقطتها لنفسها أثناء تواجدها في الحمام عام 2013. وتحظى تامي، وهي من كوينزلاند وتبلغ من العمر 23 عاماً، بـ 7 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها واحدة من أبرز الوجوه الأسترالية على "إنستغرام". وعلَّقت تامي على تلك الشعبية الكبرى التي كونتها خلال السنوات القليلة الماضية بقولها: "لم أتخيل مطلقاً زيادة عدد المتابعين لي بهذا الشكل الضخم الحاصل الآن. وشجعني المتابعون على أن أواصل، وآمل أن أرد لهم

كشفت أمٌّ أسترالية شابة تدعى تامي هيمبرو عن أن السبب الرئيس وراء شعبيتها الجارفة في مجال اللياقة البدنية وتزايد قاعدة متابعيها على إنستغرام هو صورة سيلفي غير واضحة سبق لها أن التقطتها لنفسها أثناء تواجدها في الحمام عام 2013.

وتحظى تامي، وهي من كوينزلاند وتبلغ من العمر 23 عاماً، بـ 7 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها واحدة من أبرز الوجوه الأسترالية على "إنستغرام".

وعلَّقت تامي على تلك الشعبية الكبرى التي كونتها خلال السنوات القليلة الماضية بقولها: "لم أتخيل مطلقاً زيادة عدد المتابعين لي بهذا الشكل الضخم الحاصل الآن. وشجعني المتابعون على أن أواصل، وآمل أن أرد لهم الجميل بتبادل المعرفة والخبرات".

وتباشر تامي، وهي أمٌّ لابن يدعى وولف (عامين) وابنة تدعى ساسكيا (عام واحد)، العمل على تشكيلة الملابس الرياضية الخاصة بها Saski، وسبق لها أن أثارت اهتمام النجمة كلوي كارداشيان لكي تستعين بها كعارضة لمنتجاتها المصنوعة من الجينز.

ومما لا شك فيه أن قوام تامي الممشوق وأنوثتها الحاضرة كان لهما الدور الأكبر في تنامي شعبيتها على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي. وأضافت هنا تامي بقولها: "أفتخر بنفسي كوني أمّاً شابة متعلمة ومجتهدة، لكني محبة أيضاً للموضة والمكياج. وتلك هي الشخصية التي أود إظهارها للأشخاص الذين يتابعونني باستمرار".

اترك تعليقاً