انستغرام

كارلا حداد ترد على إشاعة طلاقها.. ووجه ابنتها يثير التساؤلات

كارلا حداد ترد على إشاعة طلاقها.. و...

لا تتوقف شائعات الطلاق حول النجمات إطلاقاً، وآخرها شائعة طلاق الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد من زوجها الممثل اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة. ولكن بعد شائعة انفصالهما، أطل الثنائي طوني وكارلا برفقة ابنتهما في صورة نشرتها حداد كانت كفيلة بوضع حد لتلك الشائعة، ثلاثتهم حملوا "قلب" في أيديهم، وأرفقت الصورة بتعليق على "إنستغرام": "هذا هو المكان الذي تبدأ الحياة منه.. والحب لا ينتهي أبدا". https://www.instagram.com/p/BYp1AJyHr4-/?taken-by=carlahaddadofficial وكانت تلك الصورة فرصة للرد على شائعات أخرى طالت هذه المرة ابنتهما بعد أن كانت حداد نشرت صورة لابنتها "ليا" ترسم تاتو على وجهها، وتساءل الجمهور عن ماهيته، فردت كارلا من خلال تلك الصورة: "إذا

لا تتوقف شائعات الطلاق حول النجمات إطلاقاً، وآخرها شائعة طلاق الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد من زوجها الممثل اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة.

ولكن بعد شائعة انفصالهما، أطل الثنائي طوني وكارلا برفقة ابنتهما في صورة نشرتها حداد كانت كفيلة بوضع حد لتلك الشائعة، ثلاثتهم حملوا "قلب" في أيديهم، وأرفقت الصورة بتعليق على "إنستغرام": "هذا هو المكان الذي تبدأ الحياة منه.. والحب لا ينتهي أبدا".

وكانت تلك الصورة فرصة للرد على شائعات أخرى طالت هذه المرة ابنتهما بعد أن كانت حداد نشرت صورة لابنتها "ليا" ترسم تاتو على وجهها، وتساءل الجمهور عن ماهيته، فردت كارلا من خلال تلك الصورة: "إذا كنتم تتساءلون.. هذا مجرد وشم مؤقت على وجه ليا".

تلك الشائعات لاحقت كارلا أثناء قضاء عطلة صيفية في تركيا والتي منها شاركت متابعيها ببعض الصور المثيرة لها حيث ظهرت مرتدية المايوه "البيكيني".

اترك تعليقاً