انستغرام

جنيفر غارنر آخر من يلتحق بـ "إنستغرام".. وهذا أول ما نشرته

جنيفر غارنر آخر من يلتحق بـ "إنستغر...

طبّقت الممثلة العالمية جنيفر غارنر مقولة: "أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً"، من خلال انضمامها إلى موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يوم أمس الجمعة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت". ونشرت طليقة الممثل العالمي "بين آفليك" منشوراً مُبتكراً، إذ صممت فيديو بنمطٍ سريع وهي تُعيد ترتيب جملة "فصل الصيف يُشارف على الانتهاء، فلا تحزن" إلى جملة "انضممت رسميّاً إلى إنستغرام لذا تابعوني ... أليست هذه هي الطريقة التي يعمل بها التطبيق؟".                       وجاءت تعليقات الجماهير على الفيديو مليئة بالحب والدعم للنجمة البالغة من العمر 45 عاماً، وعلّق

طبّقت الممثلة العالمية جنيفر غارنر مقولة: "أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً"، من خلال انضمامها إلى موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يوم أمس الجمعة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

ونشرت طليقة الممثل العالمي "بين آفليك" منشوراً مُبتكراً، إذ صممت فيديو بنمطٍ سريع وهي تُعيد ترتيب جملة "فصل الصيف يُشارف على الانتهاء، فلا تحزن" إلى جملة "انضممت رسميّاً إلى إنستغرام لذا تابعوني ... أليست هذه هي الطريقة التي يعمل بها التطبيق؟".

                     

وجاءت تعليقات الجماهير على الفيديو مليئة بالحب والدعم للنجمة البالغة من العمر 45 عاماً، وعلّق أحدهم: "أنا في غاية الحماس لرؤية منشوراتك المُستقبلية" في حين علّق آخر: "أنتِ ذهبٌ صافي".

يُذكر أنّ عدد مُتابعي حساب جنيفر على إنستغرام وصل إلى 167 ألفا في غضون 24 ساعة، أما عدد مشاهدات الفيديو فقد تخطت المائة ألف مشاهدة.

 
اترك تعليقاً