انستغرام

بالصور.. ممثلة لبنانية تستعرض رشاقة جسدها بـ"البكيني"

بالصور.. ممثلة لبنانية تستعرض رشاقة...

أثارت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة لها على إنستغرام ظهرت فيها وهي ترتدي "مايوه بكيني"، أثناء عطلتها. https://www.instagram.com/p/BWaLcB9Djsf/?taken-by=saraabikanaanofficial واستعرضت أبي كنعان قوامها المثالي وجسدها الممشوق بالبكيني، وتباهت برشاقة هي نتاج مواظبتها على ممارسة الرياضة وخضوعها لتدريبات كثيرة وحرصها الحفاظ على قوة جسدها ولياقتها البدنية، فهي دائمًا ما تشارك متابعيها بنشر صورة لها بعد انتهائها من أداء التمارين الرياضية بـ"الجيم". https://www.instagram.com/p/BK3JMXxgF_1/?taken-by=saraabikanaanofficial وعلى المستوى الفني، انتهت سارة من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ثورة الفلاحين"، تأليف كلوديا مرشليان وإنتاج "إيغل فيلمز"، وإخراج فيليب أسمر، فيما عرض لأبي كنعان مؤخرًا مسلسل "الشقيقتان"، الذي ينقلنا

أثارت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة لها على إنستغرام ظهرت فيها وهي ترتدي "مايوه بكيني"، أثناء عطلتها.

Peace 🌞 Photocredits : @styled_by_yorgi

A post shared by Sara Abi kanaan (@saraabikanaanofficial) on

واستعرضت أبي كنعان قوامها المثالي وجسدها الممشوق بالبكيني، وتباهت برشاقة هي نتاج مواظبتها على ممارسة الرياضة وخضوعها لتدريبات كثيرة وحرصها الحفاظ على قوة جسدها ولياقتها البدنية، فهي دائمًا ما تشارك متابعيها بنشر صورة لها بعد انتهائها من أداء التمارين الرياضية بـ"الجيم".

وعلى المستوى الفني، انتهت سارة من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ثورة الفلاحين"، تأليف كلوديا مرشليان وإنتاج "إيغل فيلمز"، وإخراج فيليب أسمر، فيما عرض لأبي كنعان مؤخرًا مسلسل "الشقيقتان"، الذي ينقلنا إلى حقبة الستينيات من تاريخ لبنان.

https://www.instagram.com/p/BJiBYPuALCx/?taken-by=saraabikanaanofficial
اترك تعليقاً