هاش تاغ

هاشتاغ "عارية تقود بالرياض" يجتاح تويتر .. فمن المقصودة؟!

هاشتاغ "عارية تقود بالرياض" يجتاح ت...

وقفت توثق أولى لحظاتها بقيادة السيارة بعد تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية للسيارات، لتشارك متابعيها فرحتها بذلك القرار، ولكن سرعان ما انقلبت الفرحة لسيل من الانتقادات العارمة. شيرين الرفاعي إعلامية سعودية تعرضت في الساعات الأخيرة لكثير من الانتقادات اللاذعة حين قامت بنشر فيديو عبر صفحتها على موقع "تويتر" تشارك متابعيها اللحظات الأولى لها أثناء قيادة سيارتها، ولكن لم ينتبه جمهورها إلا لملابسها التي وصفوها بالعارية لينهال عليها الهجوم. وفي ظل فيضان الهجوم عليها لم تعلق شيرين بأي كلمة حول الأمر وآثرت الرد بشكل غير مباشر عن طريق إعادة نشر التغريدات الداعمة لها، مثل تعليق محسن الفريدي: "ناس مريضة وعندهم هلوسة

وقفت توثق أولى لحظاتها بقيادة السيارة بعد تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية للسيارات، لتشارك متابعيها فرحتها بذلك القرار، ولكن سرعان ما انقلبت الفرحة لسيل من الانتقادات العارمة. شيرين الرفاعي إعلامية سعودية تعرضت في الساعات الأخيرة لكثير من الانتقادات اللاذعة حين قامت بنشر فيديو عبر صفحتها على موقع "تويتر" تشارك متابعيها اللحظات الأولى لها أثناء قيادة سيارتها، ولكن لم ينتبه جمهورها إلا لملابسها التي وصفوها بالعارية لينهال عليها الهجوم.

وفي ظل فيضان الهجوم عليها لم تعلق شيرين بأي كلمة حول الأمر وآثرت الرد بشكل غير مباشر عن طريق إعادة نشر التغريدات الداعمة لها، مثل تعليق محسن الفريدي: "ناس مريضة وعندهم هلوسة ما عليك منهم.. الإعلامية القديرة شيرين الرفاعي تحية وتقدير وإجلال لك هذا عملك الميداني". يأتي هذا بعد أن اجتاح هشتاج #عارية_تقود_بالرياض مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية و عبر من خلال الوسم الكثير من المغردين عن اعتراضهم على الزي التي ظهرت به الإعلامية، حيث وصفوه بالعري ومخالفة التقاليد وعدم الالتزام بالزي المحتشم للنساء السعوديات. وعلى الجانب الآخر وجدت بعض التغريدات التي تدعمها وتتمنى لها التوفيق وان كان قد فاق هذا بكثير سخرية البعض منها وامتعاضهم لما فعلته.

وكانت شيرين الرفاعي قد نشرت تدوينه لها بعد تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية للسيارات قائلة "باذن الله سوف أكون من أوائل السعوديات على موعد في الرياض يوم الأحد لأقود سياتي"، وانهالت عليها التعليقات المباركة والممازحة على تلك الخطوة.

https://twitter.com/twitter/statuses/1011364066638663681
اترك تعليقاً