فوشيا جديد فوشيا

بعد فيديو الصّراخ والاستغاثة.. هذا ما كشفته معنفة أبها!

هزّ مقطع فيديو لامرأة سعودية معنفة من منطقة أبها، مواقع التواصل الاجتماعي أمس، حيث تضمّن صراخاً وعويلاً، لامرأة بدا وكأنها تتعرّض للضرب والتعنيف، حيث كانت تصرخ بأعلى صوتها: خلاص.

وما إنْ انتشر الفيديو على موقع توتير، حتى بدأ النشطاء بتداوله، مطالبين المسؤولين بالتحرّك السريع وإنقاذ المرأة من التعنيف.

ومن ناحيتها، نسّقتْ إمارة عسير مع الشرطة، ووزارة التمنية الاجتماعية في المنطقة للتحقيق في القضية، وأكّدت أنها توصلتْ لمعلومات تفيد بأنّ المرأة لم تتعرّض للضرب من زوجها، وبحسب ما كشفه التقرير الطبي الذي خضعتْ له.

وأكّدت الصحف المحلية، أنّ الفيديو غير حقيقي ومفبرك، حيث قال المتحدث الرسمي لمنطقة عسير، سعد بن عبدالله آل ثابت، إنّ الجهات الأمنية تواصل تقصّيها حول المقطع المتداول من عدمه، خاصة أنه لم يثبت تسجيل أية حالة عنف بشكل رسمي، أو وجود بلاغ رسمي، أو وجود شبهات لتعرّض الزوجة للضرب من زوجها.

وأشارتْ الصحف أيضاً، إلى أنّ المرأة التي أطلق عليها معنفة أبها، متزوجة من رجل أعمال من منطقة عسير، منذ 4 أشهر فقط، كما أنها فوجئت بدخول رجال الأمن إلى منزلها، وقالت: أنا متزوجة حديثا وسعيدة مع زوجي".

وقالت مديرة الحماية بوزارة الشغل والشؤون الاجتماعية، مرام الحربي، أن التحقيقات في القضية ما زالت مستمرة، وأنه سيتم الإعلان عن النتائج للرأي العام فور اكتمالها.

ومن جانب آخر، أكّد قريب مصورة الفيديو، أنس عبدالرحيم، لصحيفة سبق السعودية، إن الفيديو صحيح وغير مفبرك، مشيراً إلى أنّ المقعطع قد صور عند الساعة الـ11 مساء، وعند الابلاغ عنه، أكّدت شرطة المنطقة أنها لن تتمكن من اقتحام منزل في تلك الساعة.

أخر الأخبار على فوشيا