هاش تاغ

سعوديون يهاجمون أفنان الباتل.. ويصفونها بالـ"نصابة"!

سعوديون يهاجمون أفنان الباتل.. ويصف...

ضمن الحملات الإلكترونية التي أطلقها المغردون السعوديون منذ فترة بعنوان "حملة تبليك المشاهير" والتي يطالبون فيها بوضع حد لما يطلق عليهم  مشاهير السوشال ميديا الباحثين عن الشهرة والذين يقومون بنشر مواد تافهة تؤثر في طريقة تفكير الشباب، وتبث السموم في عقول بعض المراهقين، تعرضت نجمة السوشال ميديا السعودية أفنان الباتل لحملة هجوم ضدها من خلال هاشتاغ بعنوان "تبليك_افنان_الباتل_ونملتها" وذلك بعد أن تفاخرت وتباهت بثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واتهم الناشطون أفنان بأنها تستغل متابعيها من خلال نشرها لمواد إعلانية رخيصة تسوق لها بوصف مضلل وتجني من ورائها مبالغ طائلة. وطالب آخرون بوضع حد لهؤلاء الذين لا يخدمون وطنهم معتبرين

ضمن الحملات الإلكترونية التي أطلقها المغردون السعوديون منذ فترة بعنوان "حملة تبليك المشاهير" والتي يطالبون فيها بوضع حد لما يطلق عليهم  مشاهير السوشال ميديا الباحثين عن الشهرة والذين يقومون بنشر مواد تافهة تؤثر في طريقة تفكير الشباب، وتبث السموم في عقول بعض المراهقين، تعرضت نجمة السوشال ميديا السعودية أفنان الباتل لحملة هجوم ضدها من خلال هاشتاغ بعنوان "تبليك_افنان_الباتل_ونملتها" وذلك بعد أن تفاخرت وتباهت بثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واتهم الناشطون أفنان بأنها تستغل متابعيها من خلال نشرها لمواد إعلانية رخيصة تسوق لها بوصف مضلل وتجني من ورائها مبالغ طائلة.

وطالب آخرون بوضع حد لهؤلاء الذين لا يخدمون وطنهم معتبرين أن الوقت قد حان لسحب الثقة والشهرة منهم، وغرد أحدهم: "لما بنتك تشوف وحده تتكلم بكل فخر انها اشترت ملابس بمليون ريال ، تتوقع لو مراهقه بتحب حياتها !لا فائده من المشاهير ، فشخره على المساكين !!".

وقالت إحدى الناشطات: "أعرف بنات أيتام يتابعون افنان فيهم حسره وقهر لمن يشوفون حياتها ورفاهيتها ويبكون على امهم المسكينه وهم من اهل الضمان ارسلت الافنان قلت لها خففي من الهياط فيه ناس تتابعك ماهم لاقين ياكلون راعو مشاعرالضعوف بلكتني".

واتهمها آخرون بالنصب والاحتيال حيث غرد أحدهم: "أفنان تجيب بضاعتها الماركة المكياج من الصين بعشر ريال ! وتبيعه عندنا  ٨٩ و٢٠٠ ؟؟؟؟ ازبل تجاره عندنا  جشع".

ومن الجدير ذكره أن أفنان هي فاشينيستا سعودية تشارك جمهورها كل ما يخص حياتها، ما منحها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى أكثر  من 5 ملايين متابع، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.

قلب قلبي ❤️🆎

A post shared by افنان الباتل (@afnan_albatel) on

 

اترك تعليقاً