هاش تاغ

قرار منع ملابس النوم في الملاعب السعودية.. بين الرفض والقبول!

قرار منع ملابس النوم في الملاعب الس...

دشن نشطاء سعوديون على موقع تويتر هاشتاغ #منع_ملابس_النوم_في_الملاعب وذلك بعد أن أصدرت الهيئة العامة للرياضة، توجيهات بمنع الأشخاص من ارتداء الأزياء غير المناسبة أو غير اللائقة أثناء حضور المباريات أو عند دخول المنشآت الرياضية. ومن ضمن قائمة الملابس الممنوعة بحسب الهيئة يأتي "ثوب النوم" "القميص"، مؤكدين أن منظره يثير الاشمئزاز وأن ارتداءه في محفل ومناسبة رياضية أو كروية يخدش الذوق العام. لكن مع هذا، لن تمنع الهيئة من يرتدي تلك الملابس الرياضية من الحضور للملاعب، بما فيها "الشورت" وكذلك الأمر بالنسبة للزي السعودي أو الأجنبي الكامل. وأعرب عدد من النشطاء السعوديين عن غضبهم من هذا القرار عبر الهاشتاغ الذي احتل

دشن نشطاء سعوديون على موقع تويتر هاشتاغ #منع_ملابس_النوم_في_الملاعب وذلك بعد أن أصدرت الهيئة العامة للرياضة، توجيهات بمنع الأشخاص من ارتداء الأزياء غير المناسبة أو غير اللائقة أثناء حضور المباريات أو عند دخول المنشآت الرياضية.

ومن ضمن قائمة الملابس الممنوعة بحسب الهيئة يأتي "ثوب النوم" "القميص"، مؤكدين أن منظره يثير الاشمئزاز وأن ارتداءه في محفل ومناسبة رياضية أو كروية يخدش الذوق العام.

لكن مع هذا، لن تمنع الهيئة من يرتدي تلك الملابس الرياضية من الحضور للملاعب، بما فيها "الشورت" وكذلك الأمر بالنسبة للزي السعودي أو الأجنبي الكامل.

وأعرب عدد من النشطاء السعوديين عن غضبهم من هذا القرار عبر الهاشتاغ الذي احتل المركز الأول ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على "تويتر" معتبرين أن اللباس حرية شخصية.

فيما أيد آخرون هذا القرار الذي يظهر المملكة بأفضل صورة ويؤكد على الجانب التربوي والاجتماعي من خلال الحرص على الذوق العام.

فيما طالب آخرون هيئة الطيران بقرار مماثل في المطارات.

ومن أبرز التغريدات:

اترك تعليقاً