هاش تاغ

السجن لسعودية ضربت زوجها يشعل تويتر!

السجن لسعودية ضربت زوجها يشعل تويتر...

ضج موقع تويتر بخبر يفيد بسجن مواطنة سعودية ضربت زوجها، دون ذكر الأسباب التي دفعتها لضربه أو أي تفاصيل عن الحادثة، وهذا الخبر أثار موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ شكك آلاف المدونين السعوديين بأنوثتها. ويبدو أن هذا الخبر يعود للحادثة التي جرت سابقا في الـ7 من أغسطس الماضي حيث انتقمت سيدة سعودية من زوجها الذي منعها من حضور حفل خطوبة ابنتها، وذلك بضربه على رأسه بكأس زجاجية فأصابته بجرح بليغ، ما دفع زوجها للتقدم بدعوى قضائية ضدها بعدما طلقها بسبب هذا الاعتداء. وإثر هذا الخبر تصدر هاشتاغ #سجن_زوجه_ضربت_زوجها موقع تويتر، بتفاعل كبير من المغردين السعوديين

ضج موقع تويتر بخبر يفيد بسجن مواطنة سعودية ضربت زوجها، دون ذكر الأسباب التي دفعتها لضربه أو أي تفاصيل عن الحادثة، وهذا الخبر أثار موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ شكك آلاف المدونين السعوديين بأنوثتها.

ويبدو أن هذا الخبر يعود للحادثة التي جرت سابقا في الـ7 من أغسطس الماضي حيث انتقمت سيدة سعودية من زوجها الذي منعها من حضور حفل خطوبة ابنتها، وذلك بضربه على رأسه بكأس زجاجية فأصابته بجرح بليغ، ما دفع زوجها للتقدم بدعوى قضائية ضدها بعدما طلقها بسبب هذا الاعتداء.

وإثر هذا الخبر تصدر هاشتاغ #سجن_زوجه_ضربت_زوجها موقع تويتر، بتفاعل كبير من المغردين السعوديين الغاضبين من هذه المرأة التي ضربت زوجها.

وجاءت تغريدات الناشطين مليئة بالسخرية من الفعل الذي أقدمت عليه الزوجة، كما شهد الهاشتاغ مشاركة كبيرة من النساء اللاتي أطلقن النكات حيث قالت إحداهن: "

أما الرجال فاعتبروا أن ما فعلته المرأة  لا يمت للأنوثة بصلة، متهمين السيدة بأنها زوجة غير صالحة ومسترجلة.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت:

اترك تعليقاً