هاش تاغ

#أناقتك_تكون.. هاشتاغ يوضح مفاهيمَ أخرى للأناقة!

#أناقتك_تكون.. هاشتاغ يوضح مفاهيمَ...

محتوى مدفوع

تخوض بيوت الأزياء العالمية سباقاً مستمراً لابتكار التصاميم الأكثر أناقة، والتي من المفروض أن تحوز على إعجابٍ عالمي من قبل عشاق الموضة والأناقة في كل مكان، الذين يتابعون لحظة بلحظة جديد هذا العالم البرّاق والساحر. وفي خضم تنافس بيوت الأزياء وتهافت المتابعين لها، يبرز سؤال جوهري ربما يخطر في بال الكثيرين، هل الأناقة تكون فعلاً باللباس والمظهر الخارجي فقط؟، أم أنّ هناك شروطاً أخرى لها؟ تداول عشاق الأناقة بمفاهيمها المختلفة هذا السؤال بهاشتاغ (#أناقتك_تكون) حتى تحوّل إلى ترند على تويتر، وتنوعت الآراء بين المغرّدين بحسب العمر وطريقة التفكير والقناعات، التي تُعد نتاج التجربة الحياتية لكلٍّ منهم. فمنهم من رأى الأناقة

تخوض بيوت الأزياء العالمية سباقاً مستمراً لابتكار التصاميم الأكثر أناقة، والتي من المفروض أن تحوز على إعجابٍ عالمي من قبل عشاق الموضة والأناقة في كل مكان، الذين يتابعون لحظة بلحظة جديد هذا العالم البرّاق والساحر.

وفي خضم تنافس بيوت الأزياء وتهافت المتابعين لها، يبرز سؤال جوهري ربما يخطر في بال الكثيرين، هل الأناقة تكون فعلاً باللباس والمظهر الخارجي فقط؟، أم أنّ هناك شروطاً أخرى لها؟

تداول عشاق الأناقة بمفاهيمها المختلفة هذا السؤال بهاشتاغ (#أناقتك_تكون) حتى تحوّل إلى ترند على تويتر، وتنوعت الآراء بين المغرّدين بحسب العمر وطريقة التفكير والقناعات، التي تُعد نتاج التجربة الحياتية لكلٍّ منهم.

فمنهم من رأى الأناقة باللباس والهندام الخارجي، والملابس الباهظة الثمن ونوع العطر المستخدم، مشددين على وجوب عدم الاستهانة بتأثيرها على سرعة تقبل الآخرين لنا.

ومنهم من خرج من المظاهر ليعطي الأناقة بعداً معنوياً فوجدها في البساطة والعفوية

https://twitter.com/h_alfahd1/status/898052048222130178

وآخرون في الثقة بالنفس التي تنعكس أناقةً وسموّاً على المظهر الخارجي.

وغيرهم بالابتسامة الجميلة التي تنشر السعادة وتخلق جوّاً من الارتياح.

ومنهم من يجدها بالذوق الرفيع في الاختيار، ليس فقط للملابس بل لشريك الحياة!

وآخرون يرونها أناقة العقل، التي تتمثل برقيّه، بينما وجدها غيرهم في طريقة تعامل كل شخص مع المحيطين به

ومنهم من يراها في نظافة القلب التي تجعل من كل شيء آخر نظيفاً.

https://twitter.com/i1__r/status/897949079463800832

بينما غرّد البعض بأن أناقة الرجل بالذات تكون برجولته وأخلاقه التي تترجمها تصرفاته.

اترك تعليقاً