كبار السن يجدون بمنصات التواصل ملاذ...

مواقع التواصل

كبار السن يجدون بمنصات التواصل ملاذًا للهروب من الوحدة وانشغال الأبناء.. شاهدي!

مقارنة بالأعوام السابقة، يبدو وبشكل لافت ازدياد نسبة مستخدمي مواقع التواصل من كبار السن، ولعل من أبرز أسباب ذلك هو الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها. ولا يمكن إغفال أن الكثير من كبار السن لا يستخدمون مواقع التواصل كونهم يجدون صعوبة في التعامل مع الأمور التقنية والتكنولوجية، ويتعذر عليهم فهمها. ووفق العديد من الدراسات والخبراء، فإن لاستخدام مواقع التواصل فوائد كثيرة تنعكس إيجابًا على صحتهم النفسية قبل أي شيء آخر، وتجعل إيقاع حياتهم أكثر تفاعلًا وحيوية، وإن كان الحذر واجبًا من تعرضهم لأي مخاطر أو استغلال من قبل مستخدمين آخرين. الفيديوغراف أدناه يوضح لك أبرز الفوائد التي تعود بالنفع على

مقارنة بالأعوام السابقة، يبدو وبشكل لافت ازدياد نسبة مستخدمي مواقع التواصل من كبار السن، ولعل من أبرز أسباب ذلك هو الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها.

ولا يمكن إغفال أن الكثير من كبار السن لا يستخدمون مواقع التواصل كونهم يجدون صعوبة في التعامل مع الأمور التقنية والتكنولوجية، ويتعذر عليهم فهمها.

ووفق العديد من الدراسات والخبراء، فإن لاستخدام مواقع التواصل فوائد كثيرة تنعكس إيجابًا على صحتهم النفسية قبل أي شيء آخر، وتجعل إيقاع حياتهم أكثر تفاعلًا وحيوية، وإن كان الحذر واجبًا من تعرضهم لأي مخاطر أو استغلال من قبل مستخدمين آخرين.

الفيديوغراف أدناه يوضح لك أبرز الفوائد التي تعود بالنفع على كبار السن جراء استخدامهم لمواقع التواصل..