مواقع التواصل

يوتيوب يمنح "فوشيا" الدرع الفضي

يوتيوب يمنح "فوشيا" الدرع الفضي

حصل موقع فوشيا على "الدرع الفضي" المقدم من موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، وذلك بعد تخطي عدد المشتركين على قناة موقع فوشيا بيوتيوب حاجز المائة ألف مشترك. وأرسل موقع يوتيوب خطاب شكر لفريق "فوشيا" مثمنا التميز في المحتوى الذي يقدمه الموقع على يوتيوب، ما خلق تفاعلا وجمهورا حقيقياً وصل إلى 190 ألف مشترك. وتمنى موقع "يوتيوب" استمرار النجاح لقناة فوشيا على يوتيوب، مؤكدأ أن ما تقدمه القناة من محتوى كفيل بتحقيق انتشار أوسع خلال الفترة القليلة المقبلة. يذكر أن دروع شركة يوتيوب هي اعتراف رسمي بالقنوات الأكثر شعبية، كما تهدف إلى التعريف بأفضل نوعية من الفيديوهات الموجودة في يوتيوب. وتتميز

حصل موقع فوشيا على "الدرع الفضي" المقدم من موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، وذلك بعد تخطي عدد المشتركين على قناة موقع فوشيا بيوتيوب حاجز المائة ألف مشترك.

وأرسل موقع يوتيوب خطاب شكر لفريق "فوشيا" مثمنا التميز في المحتوى الذي يقدمه الموقع على يوتيوب، ما خلق تفاعلا وجمهورا حقيقياً وصل إلى 190 ألف مشترك.

وتمنى موقع "يوتيوب" استمرار النجاح لقناة فوشيا على يوتيوب، مؤكدأ أن ما تقدمه القناة من محتوى كفيل بتحقيق انتشار أوسع خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن دروع شركة يوتيوب هي اعتراف رسمي بالقنوات الأكثر شعبية، كما تهدف إلى التعريف بأفضل نوعية من الفيديوهات الموجودة في يوتيوب.

وتتميز قناة فوشيا على يوتيوب بمحتوى حصري متنوع يحظى باهتمام كبير من الجمهور ووسائل الإعلام العديدة التي تتناقله كمصدر مهم للإخبار.

اترك تعليقاً