مواقع التواصل

بمشاعر وعبارات راقية.. نشطاء سعوديون يحتفلون باليوم العالمي للمعلم (صور)

بمشاعر وعبارات راقية.. نشطاء سعوديو...

محتوى مدفوع

احتفل السعوديون باليوم العالمي للمعلم عبر تغريدات على "تويتر" بعبارات راقية وكلمات تدل على حبهم للمعلمين الذين تولوا تعليمهم وتربيتهم أخلاقياً وفكرياً بالمدارس. واحتل هاشتاغ "اليوم_العالمي_للمعلم" المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة علي "تويتر"، إذ استغله الآلاف من السعوديين للتعبير عن احترامهم لكل معلم أدى رسالته بنزاهة وصدق. وأكد المشاركون في الهاشتاغ أن المعلم مثل الرسول يحمل رسالة سامية هدفها تنوير المجتمع ودفعه للأمام وتحسين فكر وأخلاق أفراده. وقام بعض السعوديين بذكر أسماء أهم المعلمين الذين أثروا فيهم بشكل شخصي، وأرسلوا لهم تحية حب وإجلال على دورهم في بناء شخصيتهم. ويحتفل العالم باليوم العالمي للمعلمين يوم الـ 5 من

احتفل السعوديون باليوم العالمي للمعلم عبر تغريدات على "تويتر" بعبارات راقية وكلمات تدل على حبهم للمعلمين الذين تولوا تعليمهم وتربيتهم أخلاقياً وفكرياً بالمدارس.

واحتل هاشتاغ "اليوم_العالمي_للمعلم" المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة علي "تويتر"، إذ استغله الآلاف من السعوديين للتعبير عن احترامهم لكل معلم أدى رسالته بنزاهة وصدق.

وأكد المشاركون في الهاشتاغ أن المعلم مثل الرسول يحمل رسالة سامية هدفها تنوير المجتمع ودفعه للأمام وتحسين فكر وأخلاق أفراده.

وقام بعض السعوديين بذكر أسماء أهم المعلمين الذين أثروا فيهم بشكل شخصي، وأرسلوا لهم تحية حب وإجلال على دورهم في بناء شخصيتهم.

ويحتفل العالم باليوم العالمي للمعلمين يوم الـ 5 من أكتوبر سنوياً منذ عام 1994، وهو بمثابة إحياء لذكرى توقيع التوصية المشتركة الصادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في عام 1966 والمتعلقة بأوضاع المعلمين.

اترك تعليقاً