فينينغير.. نكهات العنب الفييني بإطلالة ساحرة لا يعكرها إلا زقزقة العصافير
أسواق
21 يوليو 2022 7:31

فينينغير.. نكهات العنب الفييني بإطلالة ساحرة لا يعكرها إلا زقزقة العصافير

تدير شركة ”فينغات فينينغير“ Wieninger، المملوكة من قبل عائلة، عملياتها كمنشأة إنتاج ”نبيذ وعصير عنب دون كحول“ وتولي اهتماما كبيرا للمواد الطبيعية والإنتاج البيوديناميكي في مدينة فيينا.

وتتمحور القيم الأساسية للشركة حول مستويات الجودة العالية، احترام الطبيعة والاستدامة، وهي قيم اتبعتها على مدى أجيال عدة.

ويوفر المصنع الخاص بالشركة مجموعة من أنواع النبيذ الطبيعي وعصير العنب الخالي من الكحول التي تعكس تفرّد منطقة فيينا.

كذلك تتمتع أنواع النبيذ بتصنيف عالٍ فهي تحفل بنجاحات مختلفة في مهرجانات الذواقة العالمية ويتم تصديرها إلى 37 دولة تقع في أربع قارات مختلفة.

2022-07-1-23

ويتمتع ”فريتس فينينغير“ بخبرة تمتد إلى أكثر من 25 عاما وهو معروف بتركيزه العالي على الجودة، باعتباره اليوم أحد الرائدين في تطوير النبيذ في فيينا، فقد أصبح فينينغير معروفا كعميد النبيذ الفييناوي.

وتدير ”فينغات إشتيت“ كوخا في ”نوسبيرغ“ يوفر عصائر عنب ذات جودة عالية، وطعاما جيدا وإطلالة رائعة على أفق مدينة فيينا.

2022-07-5-10

فيه ستنعم بأجواء من السكينة الخاصة التي تطغى على المنطقة المحيطة بالمدينة الكبيرة، ولا يعكّر هذا الصمت سوى زقزقات بعض العصافير التي تطير من هنا إلى هناك.

2022-07-2-23

رائحة عصير العنب والنبيذ، العشب الأخضر، الأرض والطبيعة ستُشبع حاسة الشم لديك.

يمكنك الإحساس بالهواء المنعش الذي يداعب أوارق كروم العنب في ”فيسليتين“ وكذلك ستستمتع بمشهد الشمس وهي تتحول للون الأحمر البرتقالي خلف أفق مدينة فيينا بينما تغمر السماء بضوئها الساحر، في حين يتلألأ نهر الدانوب متعرجا شرقا بين ضفافه الخضراء.

2022-07-4-15

تقدم الشركة العائلية بالإضافة إلى عصائر العنب، البيوديناميكية والمُعدّة في مصنعي النبيذ فينينغير وهايزسان ناومان، مأكولات نمساوية باردة ونباتية مُنتجة من قبل منتجين محليين وبأعلى جودة ممكنة. وكل ذلك في أجواء رائعة على شرفة مطلّة على المياه في نوسبيرغ فوق فيينا.