أسواق
05 أبريل 2022 11:33

إفطار بمأدبة ساحرة في مطعم "ذا تيراس الكورنيش" سانت ريجيس أبوظبي

يحتفل فندق سانت ريجيس أبو ظبي بشهر رمضان المبارك وأفراح الربيع من خلال مجموعة مغرية من العروض الجديدة المنسقة، ويدعو سانت ريجيس الصائمين للتجمع مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بتناول إفطار صحي في شهر رمضان.

وجبة الإفطار في مطعم ”ذا تيراس“ المُطل على الكورنيش

2022-04-Ah0Vkt_g

العائلات والأصدقاء مدعوون للالتقاء وتذوق تجربة تذوق طعام رمضاني خاص في مطعم ”ذا تيراس“ في الكورنيش.

يمزج الإفطار في المطعم الأنيق المتواجد في سانت ريجيس بين قائمة طعام منتقاة بعناية والخدمة العالمية، فهو تجربة لا تنسى مليئة بالذكريات العزيزة.

ويمكن للضيوف اختيار تناول العشاء وسط الديكور الأنيق للمطعم الرئيسي والاستمتاع بوجبة الإفطار وسط الأجواء الساحرة في الشرفة.

وكواحد من المطاعم الوحيدة التي تقدم وجبات الإفطار في الهواء الطلق في المدينة، يشجع المطعم ضيوفه على الاستفادة إلى أقصى حد من الجو الربيعي والاستمتاع بأمسية ممتعة مليئة بالوصفات الصحية والمغذية.

وتشمل قائمة الطعام أطباقا من مناطق بعيدة مثل البحر الأبيض المتوسط والهند وإيطاليا وإندونيسيا والأردن وسوريا ومناطق أخرى حول منطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تأخذ الضيوف في رحلة طهيٍ نابضة بالحياة.

تُقدَّم المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات التقليدية من الشرق الأوسط مع الأجبان المحلية والعالمية والمقبلات الساخنة والباردة. وفي الوقت نفسه، تُظهر المجموعة الواسعة من السلطات العربية والعالمية والشوربات الطازجة ذات النكهة الكاملة الموهبة الاستثنائية لطُهاة المطعم وفريق الطهي.

تستمر تجربة الإفطار مع محطات تقدم أطباق التندوري الشهية والدجاج المشوي وأطباق أخرى هندية، مثل الدجاج بالزبدة والبانير كاداي. أيضا، ستجذب محطة الشواء الجاهزة ضيوف المطعم بمشاويها العربية المختلطة والروبيان.

وبالاستناد على الثقافة الآسيوية، تشمل المائدة أيضا لحم البقر المقلي وأرز يانغتشو المقلي وأطباق اللحم البقري الإندونيسية ريندانغ ونازي جورينج. وبالطبع، تتوفر أيضا مجموعة واسعة من المأكولات المفضلة من الشرق الأوسط، بما في ذلك طاجين الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية وخبز الصاج والأوزي والشاورما.

وللتحلية بعد الطعام، بذل الفريق قصارى جهده لإرضاء كل ضيف محبّ للحلويات، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الكيك، ومحطة لصنع الكريب والفطائر مباشرة أمام الحاضرين، والبقلاوة، والجيلاتو المصنوعة يدويا، وأطباق الفاكهة الطازجة. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الحلويات الدافئة، فإن أم علي والكنافة وبودينج التمر اللزج سيشكلون نهاية مثالية لأمسية لا تنسى.