مطعم "تايكو" يطلق برانش السبت.. تجربة حسية مع أطباق آسيوية
أسواق
02 مارس 2022 7:01

مطعم "تايكو" يطلق برانش السبت.. تجربة حسية مع أطباق آسيوية

لا يوجد احتفال أفضل من البرانش مع الأصدقاء والأحباء والاستمتاع في جلسة طعام لذيذة ومشرقة. إن كنت من عشاق البرانش الذين يحبون اختبار المتعة في أشياء غير تقليدية، فسيسعدك الإعلان عن إطلاق وجبة البرانش الجديدة الخاصة بمطعم ”تايكو“، المطعم الأسيوي العصري والبار الموجود في سوفيتل دبي ذا اوبيليسك.

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بطريقة رائعة مع تجربة برانش خاص بيوم السبت الفريدة والذي يقدمها مطعم ”تايكو“.

استمتع بجو اجتماعي نشيط، وموسيقى مدهشة، بالإضافة إلى النكهات والأطعمة المختلفة من أسيا الجميلة إلى الشرق الأوسط.

2022-03-5556

رئيس الطهاة تشيلو فان كوفوردن، الرائد في تقديم النكهات الآسيوية التي تجمع بين الحدة والرقة في آن واحد من خلال مكوناتها المحلية الموسمية ليخلق بذلك مفهوما جديدا وفريدا.

يحقق برانش خاص بيوم السبت من مطعم ”تايكو“ التوازن المثالي لتركيبات النكهات العصرية والمبتكرة؛ ما ينتج عنه أطباق أسيوية عالية الجودة وأصلية مع وجود طعم محلي مختلف ولذيذ. تضم القائمة الثابتة التي تحتوي على 5 أطباق تقدم بالتناوب أكثر من 15 طبقا – توقع إيجاد أطباق آسيوية مثل ”هيراماسا كينغ فيش ساشيمي“، و“ستيك تارتا بو سسام“، و ”روك أويستر مع باشن فروت منيونيت“، و“بلاك غارليك حمص“ و“كيمشي مالون“. ويضاف للمتعة ”المب آند دايّت غيوزا“، و“شيشا سوشي“، و“بلاك كود“ و“تايكو برياني“، مع نهاية حلوة من ”مانغو ستيكي رايس“ و“شوكولاتة ستركتشرز“ الغنية مع ”واسابي سنونز“ و“شوكولاتة السوربيه“ لتشعر بالمذاق اللذيذ بطريقة فاخرة.

يمكنك الاختيار من مجموعة كبيرة من المشروبات التي تتضمن المشروبات الروحية، والأبيرتييف والليكير، وأنواعا مختارة من البيرة، والنبيذ الأبيض، والأحمر والوردي، والكوكتيلات والشامبانيا.

2022-03-5556454

قال تشيلو فان كوفوردن، رئيس الطهاة في ”تايكو دبي“: ”يسعد فريقنا في “تايكو دبي“ بأن يقدم تجربة برانش استثنائية تتميز بقائمة طعام لذيذة، وخدمة رائعة وجو مشرق. لا يمكن تفويت هذه التجربة الأسيوية العصرية بأسلوب دبي الفاخر – ولن تحب أن تغيب عن أفضل مكان لتناول برانش ممتع في المدينة!“.

ويحتضن تنظيم ”تايكو“ المذهل بامتياز سحر أسيا. مع تواجد دي جي بصورة دائمة وعمل مشروبات متنوعة ومثيرة طوال اليوم، برانش في ”تايكو دبي“ هو المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وصنع ذكريات رائعة بين الأصدقاء.

2022-03-1003

بعد البرانش، لا ينبغي أن يتوقف الاحتفال، يمكنك الاستمرار في الحفلة اللاحقة ”تايكو آفتر بارتي“ من 4 مساء إلى 7 مساء مع قائمة ”الساعة السعيدة“ الخاصة والدي جي.

سعر البرانش 355 درهما إماراتيا لقائمة طعام ثابتة من 5 أطباق ومشروبات غير كحولية تتضمن الماء، والمشروبات الغازية، والعصائر الطازجة وكوكتيلات.

سعر البديل الكحولي الذي يتضمن قائمة ثابتة من 5 أطباق ومشروبات كحولية ممتازة تشمل البيرة، والنبيذ والكوكتيلات 495 درهما إماراتيا و750 درهما إماراتيا للقائمة الثابتة 5 أطباق وشامبانيا.