قطع "ريبوسي" الفرنسية الآن في مجوهرات الفردان بأبوظبي
أسواق
23 فبراير 2022 6:06

قطع "ريبوسي" الفرنسية الآن في مجوهرات الفردان بأبوظبي

avatar متابعات

يسر دار المجوهرات المحلية ”مجوهرات الفردان“ أن تعلن أن ريبوسي، بيت المجوهرات من بلاس فاندوم الباريسية، متاحة حاليًا مع مجموعتها الفاتنة من المجوهرات الرائعة.

وتشتهر شركة ريبوسي في جميع أنحاء العالم بقطعها الفريدة والمميزة المستوحاة من المنحوتات المعاصرة والأعمال الفنية الإبداعية، وأصبحت تصاميم شركة ريبوسي متاحة في الوقت الحالي للشراء في مول نيشن تاورز – أبوظبي.

تقدم مجوهرات الفردان شيئًا حديثًا وجديدًا وفاخرًا إلى العاصمة الإماراتية، وتأمل أن تقدم عملاءها الأنيقين والمتميزين في مجال الموضة إلى مركز النفوذ التجاري والتسويقي الإيطالي الإبداعي والانتقائي.

2022-02-3W5A2394-Copy

وتتخصص في صناعة الحُلي الأخاذة التي تتميز بالجرأة والأناقة المذهلة، حيث تأسست شركة ريبوسي منذ أكثر من 65 عاما في تورينو. عملت الشركة العائلية المرموقة، على مدى ثلاثة أجيال، على صقل مهاراتها وتصاميمها المذهلة للعلامة التجارية، وهي متجذرة في التاريخ. عمل جايا ريبوسي، منذ عام 2007، على تصميم كل عنصر بحيث يكون ملائمًا بشكلٍ طبيعي ومريح ولا يمكن الاستغناء عنه.

وتتميز بمهارتها في إعادة ابتكار أنماط المجوهرات التقليدية لتشكيل قطع مميزة مذهلة. صُنعت كل ابتكارات ريبوسي يدويًا بخبرةٍ فرنسية أو إيطالية باستخدام أفضل الأحجار الكريمة، لتحقيق التوازن المثالي بين التشكيلات العصرية والقديمة.

2022-02-3W5A2480-Copy

وباعتبارها ”بائع التجزئة“ في أبو ظبي لتقديم هذه التصاميم الفريدة والجذابة، قررت مجوهرات الفردان إقامة عشاء حصري احتفالًا بوصول شركة ريبوسي.

وتشرفت الفعالية بحضور شخصية مرموقة تُدعى “ آن دي فيرجيرون“، وتشغل منصب المدير التنفيذي لشركة ريبوسي، قائلةً في تصريحٍ لها ”أنا سعيدة بهذه العلاقة مع عائلة الفردان التي تتفهم جيدًا الحياة وعالمها“.

وتم دعوة الحضور لهذه المناسبة ولرؤية بعض التصاميم المميزة الأكثر روعة لديور الأيقونية، مثل الخواتم البربرية الشكل وخواتم ”سيرتي سور فيد“ المرصعة بالألماس الأبيض، والتي تم جلبها خصيصًا من باريس لأجل هذه المناسبة السعيدة.

وتمكن الضيوف من الاطلاع على الفكرة التي صُممت من خلالها كل قطعة، وذلك قبل تناول أشهى الأطعمة مستمعين إلى أجمل الإيقاعات الرائعة من الموسيقى (الدي جي).

2022-02-3W5A2372

تعتبر شركة ريبوسي أحدث الشركات التي انضمت إلى الفردان للمجوهرات والتي تواصل توسع نشاطها باستمرار.

وتضم هذه العلامة التجارية التراثية مجموعة من القطع المفضلة في هوليوود ”يبريم“ ومجوهرات أليسا المستوحاة من جواتيمالا وشركة كوروم السويسرية للساعات والشركة الباريسية المتخصصة في الإكسسوارات التراثية ”شوميه“ والعديد من المصممين الرائعين.

وصرح حسن فردان الفردان، المدير التنفيذي لمجموعة الفردان قائلا:“ أنا متحمس للغاية لتمكني من عرض السحر الجمالي لشركة ريبوسي على أبوظبي كونها إحدى العلامات التجارية الفريدة من نوعها، ونحن بمجموعة الفردان معجبون للغاية بعملهم منذ عدة سنوات.

وتنتهج ريبوسي في التصميم أسلوبا شبيهًا بمجموعة الفردان؛ إذ إنها المأوى الذي يحتضن جميع الاتجاهات الحديثة بالتصميم ويتجه نحو طرق أكثر إبداعًا وتطورًا.

2022-02-3W5A2387-Copy

صُممت هذه المجموعة لجذب جميع الفئات على اختلاف أعمارهم وأذواقهم، ستجدون لدى ريبوسي كل ما يناسب ذوقكم بما في ذلك تلك الخواتم الجريئة الثقيلة وأزواج رقيقة مرصعة بالماس خفيفة الحجم.

2022-02-From-left-to-right-Hasan-Al-Fardan-Iulia-Al-Fardan-Anne-de-Vergeron