ميزات تفوق التوقعات لهاتف HUAWEI P50 Pro
ميزات تفوق التوقعات لهاتف HUAWEI P50 Proميزات تفوق التوقعات لهاتف HUAWEI P50 Pro

ميزات تفوق التوقعات لهاتف HUAWEI P50 Pro

عادت هواوي بقوة من خلال تقديم أحدث هواتفها الذكية الرائدة، هاتف HUAWEI P50 Pro الذي يُطلق عليه لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي. جلب لنا الهاتف كاميرات مذهلة، وتصميم نحيف وأنيق، وبطارية كبيرة، وسرعات شحن سريعة. ولكن علاوة على كل إمكانيات الأجهزة هذه، فإن الهاتف الجديد يحتوي أيضا على بعض ميزات الجهاز الفائق - Super Device وواجهة المستخدم - EMUI 12 المستقبلية. ستتيح لك هذه الميزات القيام ببعض الأشياء المدهشة التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل، وتبدو رائعة أيضا في نفس الوقت.
التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد سهل مثل التحكم في جهاز واحد
لمنح المستخدمين وقتا أسهل لتوصيل أجهزة متعددة معا ، يوفر EMUI 12 طريقة أكثر سهولة للقيام بذلك، ويأتي مزودا بلوحة تحكم محسنة على عكس سابقتها ، والتي تتيح للمستخدمين فقط التحكم في الهاتف الذكي. في هاتف HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين فتح لوحة التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليمنى العليا. لا يتداخل هذا الإجراء مع المهام النشطة ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى عناصر التحكم في الموسيقى بالإضافة إلى إعدادات Wi-Fi و Bluetooth. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد ميزة العرض على عدة شاشات مع الأجهزة الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة جهاز HUAWEI MatePad اللوحي لتنشيط العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.
على نفس المنوال، يؤدي النقر فوق رمز HUAWEI MateBook إلى تنشيط ميزة العرض بين الشاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول. مع هذه الخاصية يتم منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى برامج الحاسوب وقدرات عرض أكبر، من خلالها يمكنهم تحرير وعرض الملفات المحفوظة على الهاتف الذكي بسهولة. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا النقر على أيقونة السماعات لتحويل إخراج الصوت إلى سماعات أذن هواوي والاستمتاع بأنفسهم دون إزعاج الآخرين من حولهم.
افتح وحرر
يمكن أن يعمل الهاتف كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيا بجهاز الحاسوب، مع محرك الأقراص الخاص به في علامة تبويب إدارة الموارد. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مساحة تخزين الهاتف الذكي على جهاز الحاسوب بمجرد النقر فوق الرمز. عندما يقوم المستخدمون بصياغة بريد إلكتروني على جهاز الحاسوب، يمكنهم إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق. عندما يرون صورة تعجبهم عند تصفح الإنترنت على جهاز الحاسوب، يمكنهم حفظ تلك الصورة مباشرة على الهاتف الذكي. إذا اختار المستخدم الوثوق بجهاز جديد عند إعداد ميزة العرض على عدة شاشات بين الحاسوب المحمول وبين هاتف HUAWEI P50 Pro، فستحدث الاتصالات اللاحقة تلقائيا عندما يكون الجهازان على مقربة من بعضهما البعض. لا يؤثر إغلاق نافذة ميزة العرض على عدة شاشات - Multi-screen Collaboration على هذه الميزة.
مشاركة الملفات بسهولة بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي أو الحاسوب المحمول
تدعم ميزة Huawei Share اتصال الهاتف الذكي بالجهاز اللوحي والهاتف الذكي والحاسوب الشخصي. يمكن للمستخدمين إرسال مستندات الهاتف الذكي إلى جهاز حاسوب عن طريق تحديد الحاسوب على واجهة ميزة Huawei Share. لإرسال ملف الحاسوب المحمول إلى الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الموجود على جهاز الحاسوب وتحديد الإجراء المقابل لبدء النقل.
التحكم في مصراع الكاميرا عن بعد باستخدام ساعتك الذكية
يمكن استخدام ساعات هواوي الذكية كوحدات تحكم عن بعد لكاميرا هاتف HUAWEI P50 Pro. يكون هذا مفيدا عندما يتعين على المستخدمين التقاط صور جماعية. بعد ضبط الكاميرا على الحامل ثلاثي القوائم، يمكن للمستخدمين التراجع عن الجهاز والتحكم بسهولة في الغلق من مسافة بعيدة. عند الاقتران بساعة HUAWEI WATCH 3، يمكن للمستخدمين الوصول إلى وضع الصورة ووضع عمودي ووضع الفيديو. يمكن معاينة الصور على الساعة الذكية. يمكن للمستخدمين أيضا ضبط تركيز الكاميرا يدويا باستخدام الساعة الذكية عن طريق تدوير التاج. لا يمكن للمستخدمين التقاط الصور عن بُعد فحسب، بل يمكنهم أيضا التكبير والتصغير عند معاينة اللقطة.
 
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com