فندق Warner Brothers أبوظبي الأول من نوعه في العالم.. قصتك تبدأ هنا
أسواق
16 فبراير 2022 8:35

فندق Warner Brothers أبوظبي الأول من نوعه في العالم.. قصتك تبدأ هنا

ابدئي رحلتك مع العائلة بترحاب دافئ فور وصولك إلى فندق ”وارنر براذرز“ في جزيرة ياس – أبوظبي، لتستمتعي بإطلالات مذهلة ومطاعم ومرافق أكثر من رائعة.

يوفر الفندق لأطفالك فرصة اللقاء بفرق التمثيل الذين يرتدون ملابس شخصيات عالم وارنر، ليعيشوا معهم قصّصهم المفضلة!

هناك الكثير لاكتشافه بمجرد دخولك إلى فندق وارنر براذرز، فالمدينة الترفيهية العالمية تقع على بعد أمتار قليلة من مبنى الفندق، وفور حجزك يوفر لك الفندق تذاكر مجانية لدخول ”وارنر براذرو بارك“.

لمحة عن فندق وارنر براذرز

2022-02-99963325

في الفندق 275 غرفة وجناحًا، إضافة إلى عدد من المطاعم الفريدة، فهو الفندق الأكثر ملائمة للعائلة؛ إذ يضم حوض سباحة ضخما، وآخر أصغر على سطح الفندق.

وفي فندق وارنز المميز، سبا ونادٍ صحي يتيح للآباء والأمهات ممارسة الرياضة والاسترخاء في أجواء هادئة، ولاحقا، يمكن لجميع أفراد العائة الاستمتاع معا في نادي الأطفال وحوض العائلات.

ويضم الفندق عددا من المرافق الاستثنائية، منها مساحة مخصصة للمناسبات وأعياد ميلاد الأطفال، والأهم أن الفندق الأول من نوعه في العالم يتصل بمدينة ”وارنر براذرز وورلد“ الترفيهية في جزيرة ياس بأبوظبي.

الإقامة

2022-02-9987

يمتد الفندق بارتفاع ستة طوابق، ويضم غرفًا تتميز جميعها باللمسات الفنية والمستوحاة من الأفلام السينمائية، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وآلات إعداد القهوة وخزنة لحفظ الحواسيب المحمولة وثلاجة صغيرة وتلفزيون واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني، وكلها مهيّأة لضمان راحة المسافر العصري.

كما تتوفر أجنحة جونيور والغرف المتصلة، وهي مثالية لإقامة العائلات.

نادي الأطفال

2022-02-655

هل تبحثين عن الهدوء والراحة؟ صمم هذا النادي لضيوفنا الصغار ليوفر لهم مساحة حيوية من المرح واللعب.

العافية والصحة

2022-02-0009

مستويات غير مسبوقة من الاسترخاء التام والتجدد في السبا والنادي الصحي بالفندق.

الاجتماعات والمناسبات

الفندق مهيّأ لاستضافة الاجتماعات التنفيذية والاحتفالات والمناسبات ومختلف الفعاليات في قاعات بسعة من 4 إلى 400 ضيف.

وجهات أنيقة لنكهات مدهشة

SIDEKICKS

2022-02-10-2

مطعم عائلي بأجواء حيوية يقدم الوجبات على مدار اليوم، وسيكون وجهة مفضلة لك ولأطفالك؛ لأنه يسلط الضوء على العديد من أشهر شخصيات ”وارنر براذرز“.

THE OVERLOOK

2022-02-00-1

يقع هذا البار على سطح الفندق ويتميز بأجواء مريحة وإطلالات خلابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات المنعشة والتمتع بالمناظر الجميلة.

THE DIRECTOR’S CLUB

2022-02-24

تجربة راقية لتناول الطعام في أجواء من الأناقة، في المطعم الذي يعد وجهة مثالية لتناول الوجبات الاستثنائية.

THE MATINEE

2022-02-9874563

الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة، حيث يقع قرب حوض السباحة المخصص للعائلات ويمتاز بأجواء من المرح ومنطقة للغوص في حوض السباحة ومقاعد للاسترخاء تحت الشمس.

CRAFT SERVICES

2022-02-66987

مكان مميز للتواصل مع الآخرين ولقائهم أو لتناول القهوة أو الوجبات الخفيفة والسريعة، ما يجعله الوجهة المثالية لأخذ استراحة لبعض الوقت.