بريزن آيلاند في أبوظبي مول.. مجموعة فريدة من التجارب الترفيهية
أسواق
24 يناير 2022 10:33

بريزن آيلاند في أبوظبي مول.. مجموعة فريدة من التجارب الترفيهية

كشفت بريزن آيلاند Prison Island، الوجهة الترفيهية الجديدة والمبتكرة في أبوظبي، عن استعدادها لفتح أبوابها أمام الزوار في الـ 31 من يناير الجاري في أبوظبي مول، وإطلاق مجموعةٍ من التجارب الحماسية التي تأخذ عشاق المغامرة في رحلةٍ مميزة خلال فصل الشتاء.

وتستقبل الوجهة زوارها من جميع الأعمار، لتوفر لهم تجربةً لا تنسى من خلال اجتياز سلسلةٍ من التحديات الشيّقة التي تعتمد على مهارات التفكير السريع والمنطق والعمل الجماعي؛ إذ تضم 26 زنزانة فريدة ومبتكرة تنتشر في المجمّع الضخم.

كما توفر مكانا مثاليا لحفلات أعياد الميلاد وفعاليات توطيد العلاقات بين أفراد فريق العمل والمناسبات الخاصة وقضاء الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع المميزة.

2022-01-990

وتستلهم ”بريزن آيلاند“ مفهومها من البرامج التلفزيونية ”فور بويارد“ و“ذا كريستال ميز“، لتقدم مغامرةً عائليةً مبتكرة وفريدة؛ إذ تقدم مفهوما فريدا يُطرح للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومنذ افتتاح الوجهة في الـ 22 من يناير، توافد الكثير من سكان أبوظبي وزوارها للمشاركة في تجربة الزنزانات الفريدة من نوعها.

وتعليقا على هذا الموضوع، قالت مها البالغة 17 عاما بعد زيارة الوجهة برفقة عائلتها: ”أمضيت وقتا رائعا في بريزن آيلاند ولا تزال روعة التجربة ماثلةً في ذهني، وأتشوق لزيارتها ثانيةً برفقة أصدقائي؛ لأنني استمتعت بكل التفاصيل والتجارب المذهلة، بالإضافة إلى التحديات والمغامرات المتنوعة والمشوقة؛ إذ شعرت أنني في سجنٍ حقيقي خارج أبوظبي. وأعتقد أن افتتاح هذه الوجهة الاستثنائية في أبوظبي يمثل إنجازا فريدا. لقد تمكّن أخي الأصغر والوالد أيضا من المشاركة في التجربة، وأنا أتطلع لزيارة الوجهة مجددا والفوز بنقاطٍ أعلى“.

2022-01-5443

ومن جانبه، قال أيمن عبد الرحمن، الشريك الإداري لدى بريزن آيلاند: ”يسعدني أن أشهد استكمال التحضيرات لافتتاح بريزن آيلاند بعد الجهود الدؤوبة التي بذلناها على مدار أشهر؛ وأن نحظى بإشادةٍ كبيرةٍ من الزوار الذين جاؤوا لخوض التحديات المشوقة في وجهتنا. وأشجّع الجميع من مختلف الأعمار على المشاركة في مغامرات بريزن آيلاند الفريدة والانطلاق نحو العام الجديد بروحٍ مفعمة بالنشاط، كما أدعوهم لمتابعة أخبارنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة كل ما هو جديد حول فعالياتنا المستقبلية“.

وتستوعب هذه التجربة الحماسية 120 شخصا في وقت واحد، وذلك ضمن 22 فريقا، وكل فريق يمكنه أن يضم من 2- 6 أشخاص، ولمدة زمنية من ساعة واحدة وحتى استكمال هذه التحديات المليئة بأقصى مستويات التشويق والمغامرة.

2022-01-75

ومن المقرر أن تفتح وجهة المغامرات بريزن آيلاند أبوابها يوم الاثنين الـ 31 من يناير الجاري بأسعار تبدأ من 125 درهما إماراتيا للكبار و105 دراهم للصغار.

ينصح بارتداء الملابس الرياضية والأحذية المريحة، وتتوفر غرف لتبديل الملابس في الموقع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.prisonisland.ae.