أفخم احتفالات الأعياد ورأس السنة الجديدة في سانت ريجيس أبوظبي
أفخم احتفالات الأعياد ورأس السنة الجديدة في سانت ريجيس أبوظبيأفخم احتفالات الأعياد ورأس السنة الجديدة في سانت ريجيس أبوظبي

أفخم احتفالات الأعياد ورأس السنة الجديدة في سانت ريجيس أبوظبي

احتفل فندق سانت ريجيس أبوظبي، بأكثر الأوقات سحرًا في العام، من خلال إطلاقه لسلسلة مدهشة من الفعاليات الاحتفالية الفريدة، لموسم الأعياد الحالي.
وصممت هذه الفعاليات الحصرية للعائلات والأصدقاء والأحباء، لتعزيز الروابط الاجتماعية وتوليد ذكريات لا تنسى، وذلك أثناء الاستمتاع بقيمة الميزات التي قدمتها الأنشطة الخاصة وتجارب الطهي المتميزة.
ووفر فندق سانت ريجيس أبوظبي لضيوفه، أفضل ما لديه لتذوق أفخر أنواع الشمبانيا على أعلى مهبط للطائرات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تناول العشاء داخل كوخ الإسكيمو الشاطئي الخاص، مع تذوق عدد لا يحصى من وجبات العشاء والوجبات الخفيفة اللذيذة، مما يجعله المكان الأكثر روعة للاحتفال بموسم العطلات.

عشاء ليلة عيد الميلاد في ذا تيراس على الكورنيش



افتتح ذا تيراس على الكورنيش أبوابه ليلة عيد الميلاد، لعشاء استثنائي مليء بالمرح والبهجة، حيث يقع هذا المطعم وسط المحيط الفاخر والدافئ في فندق سانت ريجيس أبو ظبي، ويضم مجموعة واسعة من المأكولات تشمل ألذّ النكهات العالمية.
في حين يزخر البوفيه بأصناف من الأطعمة المتنوعة، بما في ذلك صدر البط المشوي ولحم البقر عالي الجودة، والسلمون المقدم من محطات الشواء الحية، والديك الرومي المشوي، وأكثر من ذلك بكثير.
وهذه القائمة اللذيذة، لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل رواد المطعم على اختلاف أذواقهم.

برانش ذا تيراس يوم عيد الميلاد على الكورنيش


 
رحب ذا تيراس بالعائلات والأصدقاء، ضمن تجربة وجبة فطور وغداء رائعة في عيد الميلاد، وفي أجواء نابضة بالحياة ومليئة بالفرح، داخل أروقته الرائعة.
سادت تلك الأجواء المبهجة عروض ترفيهية حية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، مثل كونفيت البط والمأكولات البحرية، ولحم الضأن المضاف إليه نكهة التوابل المحببة والأرز بالزعفران، فضلًا عن مجموعة من المحطات الحيّة لتذوق مزيد من النكهات الشهية.
وحظي محبو وجبات العشاء بالاجتماع مع أحبائهم، بينما تم تقديم طبق الفطر البري والمحار على الطاولات، بواسطة عربات فريدة من نوعها.
واختتمت التجربة بعد ذلك، بمجموعة لا تقاوم من الحلويات التي تم إعدادها بشكل إبداعي من قبل طهاة المعجنات المحترفين في المطعم.
أقيم برانش يوم الكريسماس في في ذا تيراس على الكورنيش، يوم السبت 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 مساءً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com