جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي
جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جيجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

ستوفر إل جي إلكترونيكس (إل جي) جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable من "إل جي" الجديد والمحسّن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمت ترقيته من الجهاز المبتكر القابل للارتداء الذي أطلقته "إل جي" لأول مرة العام الماضي لتقدم طرازا أحدث وأفضل أداءً بشكل شامل، إلى جانب ميزة تضخيم الصوت المريحة وتصميم أكثر راحة ووزن أخف.
زُوّد الطراز الجديد من جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable من "إل جي" بنظام تحكم بتدفق الهواء ومروحة أوتوماتيكية بالكامل لتعزيز الراحة أثناء التنفس ، كما أنه يشمل مرشحين H13 HEPA مماثلين للمرشحات الموجودة في أجهزة تنقية الهواء المنزلية الممتازة، لضمان نظافة الهواء الذي يتنفسه المستخدم وصحته بقدر الإمكان2.
ويعمل الجهاز بمحرك صغير وخفيف الوزن، بينما تتحد المراوح المزدوجة فيه مع تقنية التحكم بتدفق الهواء من "إل جي" والتي تكتشف نمط تنفس المستخدم وتضبط تدفق الهواء وفقاً لذلك، لمساعدة مرتديها على التنفس بسهولة أكبر وبطريقة طبيعية أكثر1. كما يمنع هذا النظام المتطور حدوث مشكلة شائعة لمن يرتدون النظارات والكمامات في نفس الوقت، ويحافظ على عدسات نظاراتهم خالية من الضباب الناتج عن الزفير.
يتميز جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable بتصميم جديد وحديث ويمتلك مظهراً أنيقاً ويأتي بلونين هما: الأبيض الكريمي والأسود المحيطي. ويقلل تصميمه السلس والمريح من تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن، مما يؤدي إلى إحكام إغلاقه بلطف وثباته على وجه مرتديه. ويزن 94غ فقط3، مما يجعل أحدث طراز من الجهاز مريحا للارتداء لفترات أطول ومثاليا للاستخدام اليومي.
ولتسهيل التواصل مع الآخرين أثناء ارتداء جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable، قدمت "إل جي" تقنية VoiceON الخاصة بها، والتي تستخدم ميكروفون ومكبر صوت4 مدمجين في الجهاز نفسه، حيث تتفعّل تقنية VoiceON تلقائياً عندما يتحدث المستخدم وتضخّم صوته بوضوح كي يتمكن الآخرون من سماعه وفهمه دون أية مشكلة.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com